راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لماذا أوقفت «المهن التمثيلية» الفنانة المغربية جيهان خليل؟.. تقرير

أصدر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، قرارًا بمنع التعامل مع الممثلة المغربية جيهان خليل وإلغاء كافة التصاريح التي منحت لها للعمل في مصر؛ لإساءتها للفن المصري.

وقال زكي في تصريحات صحفية، إن هناك شكاوى كثيرة من جيهان بسبب تعطيلها تصوير الأعمال، آخرها مسلسل "بيت السلايف" الذي يعرض حاليًا على الشاشات، مشيرًا إلى أنها عطّلت التصوير أكثر من مرة بعدما يتم تبليغها بموعد التصوير ولكنها لا تحضر، مما يتسبب في خسائر مادية كبيرة للشركة المنتجة.

وشدد نقيب المهن التمثيلية في مصر على أن الفنان عليه أن يحترم مواعيد عمله ويحترم قانون النقابة وإلا تتخذ ضده كل الإجراءات اللازمة.

وتشارك جيهان خليل في مسلسل "بيت السلايف"، الذي يُعرض حاليًا، وهو من بطولة عبير صبري وبوسي وأحمد صلاح حسني ومنّه فضالي وعمرو رمزي وحازم سمير وسمر جابر وأحمد الشامي، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج ممدوح شاهين.

ويذكر أن، جيهان خليل، هي ممثلة مغربية، فازت بلقب أفضل ممثلة في الموسم الأول من برنامج أراب كاستينج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، رفقة المشارك الجزائري زبير بلحر الفائز بلقب أفضل ممثل.

وترتكز فكرة برنامج Arab Casting على إطلاق أفضل موهبة تمثيلية عربية عند الرجال والسيدات من بين مشتركين موهوبين، تتراوح أعمارهم بين 16 و60 عاماً، يتم إختيارهم من مختلف البلدان العربية ليشاركوا بتدريبات مكثفة، وليؤدّوا كل أنواع الأعمال الكوميدية والدرامية والسينمائية في حلقات البرنامج المباشرة.

وفي النهاية وبعد سلسلة من التصفيات يتم اختيار أفضل مشتركة ومشترك من بينهم للفوز بلقب أفضل ممثلة وممثل عربي، وذلك عبر تأديتهم تحديات مباشرة ومصورة أمام لجنة تحكيم تضم نخبة من أشهر الممثلين والعاملين في مجال التمثيل والإخراج.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register