راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لماذا اقتحم "ألتراس أهلاوي" ملعب التتش وحاصروا لاعبي الأهلي؟.. تقرير

تصوير: عمر الغيطي

تسبب تواجد جماهير القلعة الحمراء الغفير اليوم في ملعب التتش الغاء مران الفريق قبل مغادرة مصر متوجهًا للمغرب من أجل مباراته مع الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأعداد في تزايد :

بداية من الساعة الثانية عشر بدأت أعداد كبيرة تتواجد في ملعب التتش استعدادًا لمؤازرة الفريق في المران الأخير، وعند الساعة الواحدة والنصف إمتلئ ملعب التتش عن أخره قبل المران بثلاثة ساعات ونصف، واستعانت إدارة الأهلي ببودي جاردات خاصة لتأمين دخول الجماهير ومنع الاحتكاكات، وبدأت الأزمة بين الأمن والجماهير بسبب إصرار الجماهير على الدخول على الرغم من إمتلاء المدرجات، وحاولت الجماهير اقتحام الملعب للتواجد مع زملائه ونجحت في ذلك على الرغم من مواجهة تصدي من قبل الأمن الذي تواجد في ملعب التتش.

إغلاق أبواب التتش:

وأغلق مجلس إدارة النادي الأهلي أبواب التتش في وجهه جماهيره بسبب امتلاء المدرجات، مع دراسة فتح المدرج القديم من أجل تواجد جميع الجماهير لمؤازرة فريقها، إلا أن العدد أصبح في تزايد وإمتلئ الملعب عن أخره.

مشادات الجماهير مع الأمن :

اضطر طاقم الحراسة الخاص بالنادي الأهلي إلى الانسحاب من مواقعهم بعد "خناقة" ومشادات بينهم وبين الجماهير الزاحفة لمؤازرة فريق الكرة ، ومع ازدياد الزحف الجماهيري اضطرت عناصر الحراسة إلى الانسحاب، حتى لا تتطور الأمور نحو الأسوأ وهو ما سمح بدخول أعداد أكبر إلى داخل مقر الأهلي بالجزيرة.

إصابات الجماهير :

وبسبب التدافع الكبير الذي شهده ملعب التتش بين جماهير الأهلي جاء على أثره إغماءات وإصابات سطحية بسبب التدافع، لينسحب أمن الأهلي من تأمين الملعب بسبب العدد الكبير الذي تواجد في ملعب التتش.

تدخل سيارات الإسعاف :

وتحركت سيارات إسعاف نحو مقر الأهلي بالجزيرة من أجل علاج المصابين بجروح سطحية أثناء تدافع الآلاف لحضور تدريب الأهلي، وكذلك تعرض أحد أفراد أمن الأهلي للإصابة وبالتحديد بكسر في القدم بسبب تدافع الجماهير.

تخفي اللاعبين خوفًا من الجماهير :

قام المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، بإخفاء ملامحه للدخول للنادي عصر اليوم الثلاثاء، خوفًا من الجماهير الغفيرة التي حضرت إلي ملعب مختار التتش بالجزيرة، لمساندة ودعم اللاعبين قبل السفر إلي المغرب، وكذلك الجنوب أفريقي باكا.

إلغاء المران :

الثالثة والربع قرر حسام البدري إلغاء المران بسبب عدم وجود أي مكان في ملعب التتش يتدرب عليه اللاعبين من أجل الاستعداد لمباراة الوداد، وتقرر أن يتدرب اللاعبين في صالات الجيم قبل السفر غدًا، بعدما تفاجئ لاعبي الأهلي الجماهير بينهم بغزارة شديدة لأول مرة منذ تواجدهم في القلعة الحمراء.

إبنة البدري :

ولكن وسط كل هذا لن تنسى جماهير القلعة الحمراء أبنة المدير الفني للفريق حسام البدري والتي تعرضت لحادث قبل مباراة الوداد الماضية وهتفت لها، من أجل الشد من أزر أبيها قبل موقعة السبت الهامة للقلعة الحمراء.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register