راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لماذا خسر ارسنال أمام مانشستر سيتى 3 – 1 اليوم؟.. تقرير

حمل الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفني لفريق ارسنال، مسئولية الخسارة أمام مانشستر سيتى 3 – 1 لحكم المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدورى الإنجليزى.

مدرب ارسنال ينتقد مهاجم مانشستر سيتي
ورد فينجر حول سؤاله عن كيفية إيقافه لفريق مانشستر سيتى قائلاً، "إن تواصل حصولهم فى ملعبهم على قرارات تحكيمية كهذه القرارات فلا يمكن إيقافهم، الحكام لا يبذلون جهودًا كافية، المستوى التحكيمى يتدنى موسماً بعد آخر".

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال
وأضاف مدرب أرسنال، "أنا محبط، يمكنك تقبل النتيجة إن فاز سيتى بطريقة طبيعية، أما هذا غير مقبول، هدفان من تسلل الموسم الماضى والآن يتكرر الأمر مجددًا"، متابعاً، "ركلة الجزاء كانت غير صحيحة، لكننا نعلم أن رحيم ستيرلينج يجيد التمثيل، إنه ممثل مميز".

وأوضح الفرنسى أن "الشوط الثانى كان متكافئًا، بعد تسجيل الهدف الأول شعرنا بقدرتنا على العودة حتى أتى الهدف الثالث من هدية غير متوقعة من الحكم".

أسطورة نيوكاسل يطالب مدرب ارسنال بالاعتذار
وفى ذات الصدد، طالب آلان شيرار، أحد أساطير نادى نيوكاسل يونايتد، آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، بالاعتذار لرحيم ستيرلينج، إثر اتهامه بالغطس والتمثيل فى مباراة أرسنال أمام مانشستر سيتى فى الجولة الحادية عشرة من الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بثلاثية لجوارديولا ولاعبيه.

وشهدت مباراة أرسنال ومانشستر سيتى العديد من القرارات المثيرة للجدل لمدرب أرسنال الفرنسى أرسين فينجر، بعدما قرر عدم إشراك أى من مهاجميه الصريحين الفرنسيين ألكسندر لاكازيت وأولفييه جيرو من البداية، وزج بالتشيلى أليكسيس سانشيز فى مركز قلب الهجوم يساعده يميناً ويساراً أوزيل والنيجيرى أليكس إيوبى.

جوارديولا يتحدث عن ثلاثية مانشستر سيتي أمام ارسنال
وعلى صعيد متصل، أبدى الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى سعادته بالتحسن الذى طرأ على مستوى فريقه المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، وبما قدمه من أداء خلال الشهرين الماضيين، لكنه يرفض أى مقارنة سابقة لأوانها مع فرق أخرى سبق له تدريبها.

وحصد جوارديولا 14 لقباً فى أربعة مواسم مع برشلونة الإسبانى وسبعة ألقاب فى ثلاثة مواسم مع بايرن ميونخ الألمانى، لكنه لم يحقق أى بطولة مع مانشستر سيتى فى أول موسم له بإنجلترا، بعدما احتل الفريق المركز الثالث فى الدورى وخسر فى الدور قبل النهائى بكأس الاتحاد الإنجليزى الموسم الماضى.

جوارديولا يتحدث عن الفوز على ارسنال
جوارديولا يتحدث عن الفوز على ارسنال
لكن مانشستر سيتى هيمن على الموسم الحالى منذ بدايته متربعاً على قمة الترتيب وساهم الفوز الذى حققه أمس الأحد 3-1 على أرسنال فى زيادة فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه إلى ثمانى نقاط، كما تأهل إلى دور الستة عشر فى دورى أبطال أوروبا دون هزيمة.

وقال جوارديولا بعد الفوز على أرسنال، "لا نستطيع إنكار أن الشهرين الماضيين كانا رائعين، فزنا فى جميع المباريات أن تفعل هذا فى شهرين فهذا أمر غاية فى الصعوبة، ولذا فأنا سعيد للغاية.. الفرق السابقة التى دربتها برشلونة وبايرن ميونيخ فازت بألقاب، هذا لم يتحقق بعد مع سيتى، وحتى نتمكن من تحقيق لقب فلا يمكن أن نتحدث فى هذا الأمر".

وأضاف بيب، "ولكن بالنسبة لطريقة اللعب فلا يمكن أن ننكر أنها كانت رائعة فى الشهرين الماضيين، سجلنا أهدافا كثيرة، وأمس أضفنا ثلاثة أهداف، وصنعنا فرصا كثيرة".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register