راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لمسات البدري الاخيرة.. تشكيل الأهلي أمام النجم الساحلي في نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى تشكيل المارد الأحمر في مباراة النجم الساحلى المُقرر لها السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على الملعب الأولمبى بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

أجاي وازارو تشكيل الاهلي أمام النجم
ويضم التشكيل كلاً من، شريف إكرامى، وسعد سمير، رامى ربيعة، أحمد فتحى، على معلول، عمرو السولية، هشام محمد،وليد سليمان،عبد الله السعيد، على، جونيور أجاى ووليد أزارو.

أجاي
وبذلك يعود سعد سمير للدفاع الأهلاوى بعدما غاب عن لقاء الترجى التونسى السبت قبل الماضى بإستاد رادس فى إياب دور الثمانية للبطولة للإصابة، فيما يعود محمد نجيب لدكة البدلاء، كما يعود النيجيرى جونيور أجاى للتشكيل الأساسى بعدما شارك كبديل فى لقاء الترجى.

سفير مصر بتونس يؤازر الاهلي من أرض الملعب
كما اتجه محمد الحبشى سفير مصر فى تونس مع بعثة الأهلى من مقر إقامتها بتونس إلى الملعب الأوليمبى بمدينة سوسة لمؤازرة الاهلى، وحرص السفير المصرى على مؤازرة الأهلى فى الطريق إلى الملعب الأولمبى ليواصل دعمه إلى استكمال دوره فى مؤازرة الأهلى منذ تواجد بعثة الفريق فى تونس قبل مباراة الترجى التونسى، بحضوره إلى فندق الإقامة ومؤازرة اللاعبين إلى ملعب المباراة.

فريقق الاهلي
واتجه الأهلى للملعب الأولمبى بسوسة بعدما عقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق محاضرة أخيرة مع لاعبيه قبل التحرك،تم التنبيه خلالها على ضرورة استغلال أنصاف الفرص، وفرض رقابة لصيقة على مهاجمى النجم، كما شهدت المحاضرة الإعلان عن التشكيل الرسمى.

محمود طاهر : الجيل الحالي قادر على كتابة التاريخ
من جانبه، يؤمن محمود طاهر رئيس الأهلى بقدرة لاعبى الجيل الحالى على كتابة وصناعة التاريخ، مثلما فعلت الأجيال السابقة، والتى نجحت فى إحراز العديد من الألقاب المحلية والقارية للقلعة الحمراء.

وقال محمود طاهر قبل انطلاق المباراة: "مباراة الأهلى والنجم الساحلى قمة عربية إفريقية..أثق فى قدرة لاعبينا على صناعة التاريخ..جماهير الأهلى فى المباراة رغم قلة عددها سيكون لها دور كير فى مساندة لاعبينا فى المباراة المرتقبة".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register