راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لوكاكو يتلقى إشادات كبيرة من مُحللي الدوري الإنجليزي

حلل جرايم سونيس أداء روميلو لوكاكو بعد مساعدته لفريق تشيلسي على الفوز على أستون فيلا أمس في ملعب ستامفورد بريدج، وتسجيله لثنائية أكد بها رغبته وبدايته القوية مع البلوز.

عاد المهاجم البلجيكي إلى النادي اللندني من جديد بعد طلب من المدرب الألماني توماس توخيل، وقد نال الثناء من قبل محلل سكاي سبورت ونجم الليفر السابق.

 

قال سونيس عن مستوى لوكاكو : “إنه جيد جداً في كل شئ،لقد كان الدفاع ضعيفاً أمامه وكان على المدافع أن يظل واقفاً على قدميه ولكنه تفوق عليه، بالتأكيد فإن لوكاكو سيكون من الركائز الأساسية في فريق توخيل”.

 

سونيس : لوكاكو سيزعج الجميع

استطرد: “تسجيل الأهداف يُغير المباريات وإذا كان لديك لاعب يجيد تسجيل الأهداف فأنت تتحول لفريق مختلف..أعتقد أن اليونايتد كان قراراه خاطئاً بتركه يرحل..لكنه عاد كرجل سعيد”.

وأشار سونيس أن المهاجم البلجيكي ليس لديه نقاط ضعف واضحة: “ليس لديه نقاط ضعف، لا أقول أنه بارع في كل شئ لكن ليست لديه نقاط ضعف واضحة، وإذا كنت تلعب ضده كقلب دفاع فسوف يزعجك كثيراً”.

 

اختتم حديثه: “لا أعتقد أن أي شخص سيستمتع عندما يكون في مواجهته فهو لديه كل شئ مُمكن ليصنع الفارق، وسيظل مهماً وحاسماً لتشيلسي في حالة حافظ على لياقته”.

 

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register