راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ليلى علوي تثبت للجمهور عدم إجرائها عمليات تجميل.. وتكشف سر رشاقتها

  • ليلى علوي تكشف سر رشاقتها:
  • أشعر بالرضا.. وساندوتش الجبنة خير دليل
  • ليلى علوي عن مرورها بقصة حب: «يا رب»
  • ليلى علوي تثبت للجمهور عدم خضوعها لجراحات تجميل

قالت الفنانة ليلى علوي، إن البعض أشاع بأن السر فى ظهورها بشكل رشيق في الفترة الأخيرة، هو استخدام تقنيات الفوتوشوب لإظهارها بهذا الشكل.

وقالت "ليلى"، في حوارها ببرنامج «بوضوح» على قناة «الحياة»، إن سر رشاقتها هو أنها التزمت بنظام غذائي صحي إضافة إلى ممارستها للرياضة بصورة منتظمة، ما ساعدها على فقدان الكثير من وزنها.

وعن مرورها بقصة حب، أجابت الفنانة بأنها لا تمر بعلاقة غرامية، ولكنها تحب الفترة الحالية التي تعيشها، خاصة أنها راضية عن عملها والجو المحيط بها.

وأكدت الفنانة ليلي على أنه لا توجد أى وصفات سحرية وراء فقدانها للوزن، وأنها لم تجر أى عمليات تجميل كي تفقد وزنها أو تستعيد شبابها ورونقها مرة أخرى.

وقامت "ليلى"، برفع شعرها عن وجهها ورقبتها كي تثبت للجمهور أنها لم تقم بإجراء أى عمليات تجميل كما توقع البعض.
وفاجأ الإعلامي عمرو الليثي الفنانة ليلى علوي، بسؤالها عن سبب سعادتها وظهورها بهذا الشكل المشرق، قائلا: «بيقولوا إن الواحد لما بيبقى محلو كده بيبقى فيه قصة حب جديدة في حياته».

وردت الفنانة قائلة:«إن شاء الله يا رب، هو حد يكره، يا رب الناس كلها تبقى في حالة حب ومبسوطة وسعيدة».

ووجه الإعلامي سؤالا آخر للفنانه قائلا: « يعني مش هانسمع أخبار سعيدة عن ليلى علوي قريب»، فأجابت قائلة:«لا، بس أنا مبسوطة كده، مش المهم إني أكون مبسوطة».

فيما كشفت الفنانة ليلى علوي عن نقطة ضعفها التي تدفعها لقطع علاقتها بأى شخص مهما كان، وتفقدها الثقة فيه، وأشارت "ليلى" إلى أن الكذب يعتبر من الصفات التي تجعلها تتخذ تلك القرارات مع أي شخص.

وقالت "ليلى"، إن ما يشعرها بالأمان هو علاقتها بأسرتها وعائلتها، وعلافتها مع الله، لافتة إلى أن المال قد يمنح الإنسان أيضًا الشعور بالأمان، ولكن هناك أمورًا معنوية لا يتمكن المال من توفيرها.

وأضافت "ليلى" أنها تشعر برضا كبير عن كل شيء، مشيرة إلى أنها كانت في أحد المهرجانات وتمنت أن تأكل ساندوتش جبن، ففوجئت بـ"كريم السبكي" يعطيها "ساندوتش جبنة" بعد 5 دقائق فقط من أمنيتها، وهو ما تعتبره نعمة كبيرة من الله.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register