راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مؤسسة التمنى تبحث سبل التعاون ما بين العمل الأهلي والدولة

زار سعيد عبد العزيز، ممثلا عن جريدة زهرة التحرير، ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة التمني لتنمية وخدمة المجتمع، وعضو الهيئة الإستشارية العليا لإتحاد الكتاب و المثقفين العرب، مقر البرلمان المصري بالقاهرة، بناء على دعوة النائب محمد الغول عضو مجلس النواب، وقد عقد لقاء مع اللواء سامح لطفي

مدير المراسم و البروتوكول بمجلس النواب، رئيس حزب مصر الفتاة.

وقد أعرب سعيد عبد العزيز، عن سعادته بزيارة مجلس النواب كما أبدى إعجابه بالمبنى التاريخي والمتحف الملحق به، وتناول اللقاء دور المؤسسات الأهلية في المجتمع وسبل التعاون مع الدولة من خلال الأنشطة الخيرية والثقافية.

كما تناول اللقاء رؤية مجلس النواب خلال الفترة المقبلة حول التعاون بين الجمعيات الأهلية والدولة.

وقال سعيد عبد العزيز، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة التمني لتنمية وخدمة المجتمع، إن اللقاء تناول تقارب لوجهات النظر في دور المثقفين العرب في المجتمع المصري في إحياء الثقافة العربية الأصيلة واقامة ندوات مشتركة.

وأضاف أنه تم مناقشة فكر الدولة في تقليص عدد الاحزاب من خلال إئتلافات الأحزاب القوية الجادة التي تعمل في الشارع المصري، وتطابق وجهة النظر بين القيادة السياسية ومجلس النواب والجمعيات الأهلية.

وقد أبدى اللواء سامح لطفي، عن إمتنانه بتوجهات الدولة بتجميع الأحزاب، وتقليص عددهم لتكون أحزاب جادة فعالة في الشارع المصري.

كما تم زيارة لمتحف مجلس النواب، والإطلاع على أقدم وثيقة برلمانية منذ عهد الخديوي إسماعيل.

ونقل سعيد عبدالعزيز تحيات الدكتورة منال منال أيوب رئيس مجلس إدارة زهرة التحرير، والدكتور محمد حسن كامل رئيس إتحاد الكتاب والمثقفين العرب، إلى النائب محمد الغول واللواء سماح لطفي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register