راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مؤسسة وجريدة " سفراء " تنعى شهداء العريش وتقدم التعازى للشهيد " على عبدالوهاب " بقرية بنى محمد بأسيوط

(null)

على شاكر

بكثير من الحزن نعت المؤسسة العربية للصحافة والإعلام وجريدة سفراء شهداء الوطن الذين استشهدوا أثناء أداء الواجب الوطنى بالعريش الخميس 30 يناير الجارى .

من جنبه تقدم على شاكر رئيس مجلس إدارة المؤسسة بخالص التعازى للشعب المصرى والقوات المسلحة والشرطة وأهالى الشهداء جميعاً وشهداء أسيوط والشهيد / على عبدالوهاب بقرية بنى محمد بأبنوب مؤكدا أن مصر سنتصر على المخربين بإذن الله واصفاً الحادث بانه حادث إرهابى جبان ولكنه لن ينال من عزيمة المصريين الذين يعتزون بقواتهم المسلحة وبرجال أمنهم ويقدرون دورهم وتضحياتهم فى حماية الوطن .

وأضاف شاكر إلى أن العمليات الإرهابية الخسيسة التى تستهدف رجال القوات المسلحة والشرطة لن تنال من عزيمتهم وإصرارهم على مواصلة أداء رسالتهم السامية فى حفظ أمن وإستقرار البلاد داعياً المولى عز وجل أن يسود الأمن والأمان على البلاد والعباد .

ومن جانبه أضاف الدكتور عبدالله كمال المتحدث الرسمى بإسم المؤسسة ومستشار العلاقات السياسية بالولايات المتحدة الأمريكية أن الأمة المصرية فقدت رجالاً شرفاء أثناء أدائهم الواجب الوطنى وقدموا أرواحهم حماية لوطنهم لافتاً إلى أن الشعب المصرى يزداد تماسكاً وإصراراً رداً على هذه الأحداث داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء برحمته وأن تصل مصر إلى بر الأمان.

فيما قدم محمد منير رئيس تحرير سفراء التعازى إلى أهالى الشهداء داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يسكنهم فسيح الجنات .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register