راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ماذا قال الإعلام السعودي لـ«أبوتريكة»؟..ردا على تغريداته الأخيرة

فتح الإعلامي السعودي وليد الفراج النار على محمد أبوتريكة لاعب وسط الأهلي السابق، ردا على تغريداته الأخيرة، التي طالب من خلالها إدارة الأهلي بفتح حساب بنكي لرد الأموال التي دفعها تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأحمر.

وكتب وليد الفراج عبر حسابه على موقع “تويتر”: “عزيزي الكابتن محمد أبوتريكة، تركت ذكرى جميلة في مصر والعالم العربي، وأعلم أنك تحت قرار الحكومة القطرية الآن ولا تملك قرارك، ولهذا أتمنى أن ترفض استخدامك من أصحاب القرار في الدوحة والابتعاد عن الخلافات السياسية بين الدول، لا تخسر كل شيء يا كابتن، لا تخسر الشعب السعودي، نصيحة”.

وأضاف الفراج : “بعيدًا عن الرياضة، يعتبر تركي آل الشيخ هدفًا رئيسًا للحكومة القطرية، واستخدمت ضده كل ما تستطيع من أدوات إعلامية في تركيا والدوحة، وهذا كله نتيجة خطة السعودية لاستعادة دورها وتأثيرها الرياضي العربي والإقليمي والقاري والدولي، تغريدات أبوتريكة هي جزء من خطة قذرة وأدواتها أكثر قذارة”.

وتوترت العلاقة بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي مؤخرا، بعدما انسحب الأول من الرئاسة الشرفية للنادي،وأصدر عدة بيانات كشف فيهما أنه دعم إدارة الأهلي بـ260 مليون جنيه للتعاقد مع لاعبين جدد وتجديد عقود آخرين، أضافة إلى دعم حملة محمود الخطيب الإنتخابية ضد منافسه محمود طاهر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register