راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مان يونايتد ضد وست هام .. الأرقام تُنصف مورينيو والشياطين الحُمر

يحتضن ملعب لندن، مساء اليوم الخميس، مباراة مان يونايتد ضد وست هام يونايتد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالشياطين الحُمر سجلًا حافلًا في مباريات مان يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما يمنح لاعبيه دفعة معنوية قبل مباراة الفريقين اليوم.

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام مباريات مان يونايتد ضد وست هام يونايتد قبل مباراة اليوم المؤجلة من الجولة الـ31.

وقبل مباراة مان يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم، فاز الفريق الأول لكرة القدم بالشياطين الحُمر 13 مرة في آخر 18 مباراة خاضها أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعادل 4 مرات، وخسر مرة واحدة فقط.

وتُعد مباريات مان يونايتد ضد وست هام يونايتد في جميع المسابقات، بمثابة الفأل الحسن على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالشياطين الحُمر، حيث فاز في 11 مرة من أصل 14 لقاء خاضه أمام وست هام، وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة.

ويحتل الشياطين الحُمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 77 نقطة، وذلك قبل مباراة مان يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم، فيما يقع الأخير في المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register