راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مباراة «مصر vs أوغندا» في عيون نواب البرلمان..تقرير

يلتقى المنتخب الوطنى فى الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، ببرج العرب، منتخب أوغندا، وذلك ضمن الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2018، ويخوض منتخبنا الوطنى المباراة برصيد 6 نقاط ويأتى فى المركز الثانى، بعد المنتخب الأوغندى، ومن المتوقع حضور 60 ألف متفرج.

وقبيل المباراة حرص عدد من نواب لجنة الشباب والرياضة على تقديم برقيات سريعة للاعبين والجمهور، كما حرص عدد منهم على حضور اللقاء لمؤازرة المنتخب فى المباراة الفاصلة.

وفى هذا الإطار وجه النائب رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رسالة للاعبى المنتخب قائلا: هذه أسهل فرصة لضمان صعودنا لكأس العالم..مش عايزين نفرط فيها..وياريت نكون اتعلمنا من أخطاء الماضى.

وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة، على أنه لا مفر من فتح ملف الجهاز الفنى بعد انتهاء المباراة، وذلك للوقوف على السبب الحقيقى وراء خسارة مباراة أوغندا واللعب بهذه الطريقة التى لا تليق بالمنتخب الوطنى، خاصة أن المباراة كانت سهلة وفى متناول اللاعبين، ولكن ما شهدناه يستوجب وقفة حقيقية لمعرفة الأسباب.

كما وجد النائب رسالة للجمهور الذى سيحضر اللقاء غدا، قائلا: علينا أن نشجع من أول دقيقة لآخر دقيقة ..ولا نستعجل الفوز..ونساند اللاعبين..ونتمتع بالروح الرياضية.

ومن جانبه وجه النائب سمير البطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، رسالة مفادها" حلم الوصول لكأس العالم اصبح قريب جدا ولابد ان يعلم هؤلاء اللاعبين ان يسطروا التاريخ بأيديهم فلابد ان يجدوا لأنفسهم مكان بصفحات التاريخ".

وأكد البطيخى، على أن هذه التصفيات تعد هى الأسهل على مدار سنوات طويلة والتى نستطيع ان نحقق الحلم الذى طال انتظاره لسنوات طويله، حلم الصعود لكأس العالم، وعلى اللاعبين والجهاز الفنى ان يسعدوا الشعب المصرى.

ووجه النائب رسالة للجمهور الذى سيحضر اللقاء قائلا: لابد ان نكون على وعى كامل ونتحلى بالروح الرياضية ونعلم جيدا ان العالم بأثره يتابع التصفيات ولا نخرج عن حد المألوف للحفاظ على الكرة المصرية والرياضة بشكل عام، وتكون هذه هى الخطة المشجعة على عودة الجمهور للملاعب مرة اخرى فى الدورى الممتاز.

وفى نفس الغطار طالب النائب قاسم فرج، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اللاعبين بالتحلى بروح العزيمة والإصرار والانتماء للبد واللعب بقوة والحرص على تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك.

وشدد قاسم، على ضرورة تحقيق الفوز والتأكيد على ان فرصة الصعود هذه المرة اكبر بكثير من المرات السابقة، منتقدا عدم التفاهم والتجانس بين المدرب واللاعبين، ومطالبا الجمهور بالتعبير عن حبهم للوطن من خلال الالتزام والتحلى بالروح الرياضية مؤكدا على انه سيحضر لقاء الغد بشكل شخصى ايضا لمؤازرة اللاعبين.

واللعب الجماعى، كانت الرسالة التى وجهها النائب حمدى السيسى، عضو لجنة الشباب بالبرلمان، للاعبين قبل لقاء الغد، قائل: على الجميع ان يتحلى بروح الفريق ويكون الهدف الأسمى لهم هو تحقيق الفوز والصعود لكأس العالم، وتخلى اللاعبين عن الروح الفردية وحرص كل منهم على ان يكون هو صاحب ضربة البداية او دخول التاريخ.

وأكد عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على أن الفرصة هذه المرة فى المتناول ولكن لابد من التماسك واللعب الجماعى والقوة فى الاداء والحرص من اول دقيقة فى المباراة على تحقيق المكسب لإسعاد ملايين الشعب المصرى، وإعلاء شان الكرة المصرية فى المحافل العالمية وتحقيق مراكز متقدمة فى هذا الصدد.

وناشد عضو لجنة الشباب والرياضة، الجماهير بالتحلى بالروح الرياضة حتى تخرج المباراة بالشكل اللائق بالكرة المصرية وخاصة ان العديد من المحطات العالمية تلقى الضوء على التصفيات فعلى الجميع ان يكون على قدر من المسئولية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register