راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

متعب وزوجته يزوران مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

هنأ عماد متعب، لاعب الأهلى المعار لنادي التعاون السعودي، النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب أفريقي.

وقال متعب، خلال زيارته لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة بالأقصر: "ما فعله محمد صلاح سيتوقف عنده التاريخ طويلا وهو إنجاز كبير أدخل البهجة والسعادة في نفوس جميع المصريين".

ووجه رسالة لمحمد صلاح قائلا: "أهل الصعيد بيتمنوا إنهم يشوفوك عندهم قريب لدعم المرضى بالمستشفى الذي يخدم المواطنين في 6 محافظات بالصعيد"، مشيرا إلى أنه سيتواصل مع صلاح بشكل شخصي لإبلاغه هذه الرسالة".

وأضاف متعب: "لم أزر الأقصر منذ وقت طويل، ولم أتوقع أن يكون في الصعيد صرح طبي عالمي بهذا الشكل وبكل هذا الاهتمام"، ووجه  الشكر لإدارة المستشفى ودعا الجميع لدعم المستشفى لاستكمال مسيرته الطبية الناجحة في علاج مرضى الأورام بالصعيد.

كان الدكتور محمد حسين ومسئولو العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى استقبلوا عماد متعب وزوجته والخبير السياحي محمود إدريس خلال زيارتهم لدعم المستشفى.

وتعرف متعب خلال الزيارة على تاريخ إنشاء المستشفى وعدد المرضي الذين تم استقبالهم منذ بداية العمل وكذلك نسب الشفاء.

وتفقد أقسام علاج اليوم الواحد، والعلاج الكيماوي، والعلاج الإشعاعي، والمسح الذري، وكذلك المعامل الطبية والصيدلية التي تقدم الخدمة للمرضى بصورة يومية، واستمعوا لشرح مفصل عن كيفية عمل الأقسام وأهم الأجهزة بالمستشفى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register