راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مجازاة 114 موظفا ورئيس الوحدة المحلية لتركهم العمل بقرية الزرزمون شرقية

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مجازاة رئيس وسكرتير الوحدة المحلية بالزرزمون التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا بخصم 3 أيام من الراتب للإهمال والتقصير في العمل وعدم القيام بأداء المهام الموكلة إليه على الوجه الأكمل للارتقاء بمنظومة العمل .

كما قرر المحافظ مجازاة 114 موظفا من العاملين بالوحدة المحلية بالزرزمون بخصم 3 أيام من الراتب، لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفى ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أوعذر قانونى.

وذكر بيان، أن لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قامت بالمرور المفاجئ على الوحدة المحلية بالزرزمون مركز ههيا، وتبين عدم تواجد 114 من العاملين بالوحدة المحلية أثناء الزيارة ومغادرتهم مقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية، وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين غير الملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال رئيس وسكرتير الوحدة.

وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الانضباط في العمل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register