راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظة البحيرة تستعد للاحتفال باليوم العالمي للشباب

شهدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة المكلفة بتسيير أعمال محافظة البحيرة  اللقاء الحواري المباشر والاحتفالية الفنية التى نظمتها مديرية الشباب والرياضة بمركز شباب المدينة بدمنهور مع عدد أكثر من 300 شاب وفتاة  يمثلون أعضاء مراكز الشباب وبرلمان الشباب ونادي الفتيات بأعمار تتراوح من 18 الى 35 عام بمدن ومراكز المحافظة.

يأتي ذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمى للشباب فى الثانى عشر من أغسطس من كل عام وتنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تفعيل التواصل مع الشباب الذين يمثلون قاطرة التنمية ومستقبل الوطن.

بدأت فعاليات الاحتفال باليوم العالمى للشباب بمسيرة من داخل الاستاد الرياضى بدمنهور حتى نادى الالعاب وفندق الشباب بدمنهور وعقد اللقاء المباشر مع الشباب لتتولى نادية عبده الرد على كافة الأسئلة والاستفسارات المطروحة التى تخص الشباب وتنمية وبناء الإنسان مستعرضة خطط وبرامج التنمية الجارى تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة فى شتى القطاعات الخدمية التى تمس الحياة اليومية للمواطنين.

وأكدت أن حجم الجهد المبذول للارتقاء بكافة الخدمات وخاصة خلال الأربعة أعوام الماضية ولاسيما فى تحقيق الامن والاستقرار بربوع الوطن والتغلب على التحديات الاقتصادية والسير فى خطى التنمية والنهوض بالمشروعات العملاقة فى مجالات الطرق والنقل والرصف والكهرباء والمياه والصرف الصحي وغيرها من المجالات يمثل في مجمله اعجازًا حقيقا على كافة المستويات.

وعلى هامش الاحتفال قدم فريق كورال الشباب الحاصل على المركز الاول على مستوى الوطن العربى عرضا فنيا وأغنية وطنية، لاقت اعجاب المحافظ والحضور حيث اشادت المحافظ بمستوى الطلاب الفنى وقررت صرف مكافأة مالية لهم تحفيزا لهم لمواصلة مشوارهم الفنى.

شهد الاحتفال الدكتور  إبراهيم خضر  وكيل وزارة الشباب والرياضة  الدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف وممثل الكنيسة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register