راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظة القاهرة تعلن دعمها الكامل لمنتجات قرية الفواخير

 

أكدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، استمرار تقديم كل سبل الدعم لانتشار وتسويق منتجات قرية الفواخير الى أنحاء الجمهورية كمرحلة اولى ثم توصيلها لأنحاء العالم فيما بعد.

 

 

 

جاء ذلك خلال جولة نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية يرافقها فريق عمل كامل من المنطقة الجنوبية وأصحاب الورش والمعارض الفنية بالقرية بالمرور على قريه الفواخير لمتابعة استكمال الاعمال المتعلقة بخطة تسويق منتجات القرية و التى تتمثل فى اقامة مهرجان كبير بأجواء احتفالية داخل القرية لعرض منتجاتها بمشاركة ساقية الصاوى وبعض المؤسسات المجتمعية وتقديم بعض العروض الفنية.

 

 

 

وتابعت عبدالمنعم المنتجات الجديدة من الاواني الخزفية والزجاجية و الفخارية، كما قامت بعرض بعض الاقتراحات لشرح كيفية واسلوب التسويق وعرض المنتجات لاصحاب المهنة جواهرجية الطين لمساعدتهم فى انتشار المنتجات وتسويقها والاقبال عليها وزيادة نسبة البيع.

كما قامت بالمرور لمتابعة ما تم تنفيذه من اعمال الانارة وتركيب اشكال جمالية لها تعطى مظهرا راقيا إلى جانب متابعة تركيب الديكورات المزخرفة داخل الاشجار والنخيل لإضفاء مظاهر احتفالية واجواء تعبر عن التجمع الفنى داخل القرية كما وجهت بمتابعة استكمال اعمال الداهانات لواجهات الفواخير.

 

 

 

وشددت عبد المنعم على تكثيف اعمال النظافة بكل ارجاء القرية إلى جانب التنسيق مع جميع الجهات الاخرى بشأن برنامج الاحتفال وفقراته ليخرج المهرجان بتحقيق الهدف الذى أعد من اجله وهو فى المقام الاول التسويق وتشجيع المواطنين على الاقبال الدائم على القرية.

 

 

 

وشددت على ضرورة السير بخطى سريعة فى انهاء جميع اعمال التطوير ورفع كفاءة القرية والتجهيز للمهرجان.

 

 

 

وأكدت نائب المحافظ على أنها لا تمل من السعى وبذل كافة الجهود لتذليل اى عقبات من شأنها تعطيل تطوير وتقنين هذه القرية التى تكمن بها ارقى وأعرق الحرف والتى تزخر بالتحف الأنيقة التى تشكل من الطين روائع جمالية تقدم شهادة حية على ارتقاء الثقافة ورقى الحضارة وجمال الفن على امتداد المكان ومر الزمان فهي صنعة تتوارثها الأجيال وتفخر بها المتاحف الأثرية على اختلاف مواقعها.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register