راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظة مطروح تستقبل 5770 سائحًا

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ان السياحة الخارجية على محافظة مطروح تشهد اقبالا مع  استقبال الافواج السياحية عبر طيران الشارتر بمطار مرسي مطروح الدولى بدء من ٣١ مايو 2022  والذى بستقبل ما بين ٤ الى ٥ طائرات شارتر أسبوعيا .

واضاف أن  عدد الرحلات وصل حتى الآن على  33 رحلة  معظمها من ايطاليا وبولندا، وبلغت اعداد السائحين عبر مطار مرسي مطروح الدولي 5770 سائحا منهم 4460ايطاليا و1310 بولنديا ،يتم اسقبالهم بحفاوة مع توزيع البروشوات والورود ومتابعة الاقامة بعدد من الفنادق السياحية الكبرى من خلال مطار مرسي مطروح الدولي ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة وادارة السياحة والمصايف بمطروح وهيئة تنشيط السياحة.

وأشار  إلى ان رحلات طيران الشارتر القادمة لمطار مرسي مطروح الدولي هذا الأسبوع  ٥ رحلات بعدد ٩١٩ سائحا منهم طائرة بولندية كان على متنها ١٩٢ سائحا بولنديا وأربع رحلات إيطالية كان على متنها ٧٢٧ سائحا إيطاليا .

وأكد على استعداد محافظة مطروح الدائم لاستقبال مزيد من حركة السياحة الخارجية والداخلية مع التمتع بالإمكانيات السياحية بمطروح سواء من شواطئ خلابة ومياه فيروزية، مع توافر عدد من أنواع السياحة سواء الترفيهية او الثقافية والتاريخية او المؤتمرات والسياحة العلاجية، مشيرا إلى أنه يوجد بمطروح نحو  ٤٥٠٠ غرفة سياحية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register