راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ أسوان يستقبل المهنئين من كافة أطياف المجتمع

حرص اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان الجديد فى أول يوم عمل له على استقبال المهنئين من كافة أطياف المجتمع الأسوانى من القيادات التنفيذية والشعبية والحزبية والأهلية والشبابية والمرأة الذين توافدوا إلى مبنى ديوان عام المحافظة لتقديم التهنئة للمحافظ بجانب تهنئة نائب المحافظ اللواء سعيد حجازى.

وقد أعرب اللواء أحمد إبراهيم عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة والتى يعكس أهلها صفات الشخصية المصرية الأصيلة بسماحتها وطيبتها وبشاشة الوجوه والقلوب العامرة بالحب والصدق والأمانة والإخلاص مع تفردهم بحسن إستقبال الزائرين والضيوف من مختلف أنحاء العالم.

لافتًا إلى أنه سيمد يده لجميع أطياف أهل أسوان بمختلف قبائلهم وطوائفهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية، والوقوف على مسافة واحدة من الجميع إيمانًا من أن كل مواطن له نفس الحقوق وعليه نفس الواجبات، مع تطبيق القانون على الجميع بعدالة ودون تمييز.

وأكد اللواء أحمد إبراهيم أنه سيضع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى في مقدمة أجندة العمل التنفيذى ومنها بذل أقصى جهد لتحسين الخدمات والمرافق العامة، بجانب التواصل والاحتكاك المباشر مع الجماهير من خلال العمل الميدانى والجولات المفاجئة بعيدًا عن التقارير المكتبية لمواجهة القضايا الجماهيرية الملحة، وأيضًا مكافحة الفساد والإهمال مع وضع حلول مبتكرة وغير تقليدية للمشاكل التى يعانى منها المواطن الأسوانى وفى مقدمتها ملفات النظافة العامة والتطوير والتجميل وتحقيق الإنضباط بالشارع الأسوانى، علاوة على توفير الاحتياجات الأساسية من السكن المناسب والسلع الاستراتيجية والتموينية والاستهلاكية بأسعار مناسبة، فضلًا عن استثمار المميزات التنافسية وتحويلها لفرص استثمارية من أجل توفير فرص عمل حقيقة للشباب تساهم بدورها فى الحد من مشكلة البطالة.

وأشار إلى أن المرحلة القادمة ستشهد إجراءات سريعة لدعم وتنشيط السياحة، مع وضع رؤية مستقبلية ترتكز على الخطط المدروسة لتكون أسوان عاصمة للاقتصاد والثقافة الإفريقية ووجه أحمد إبراهيم الدعوة لجميع أبناء أسوان من كبار العائلات والشباب والمرأة للمشاركة الإيجابية مع الأجهزة التنفيذية لتحمل المسئولية معه بالعمل الجاد والآراء وطرح الأفكار البناءة لتحقيق التنمية الشاملة والمنشودة والنهوض بهذه المحافظة الواعدة.

والجدير بالذكر بأن اللواء أ . ح / أحمد إبراهيم محمد إبراهيم كان يشغل العديد من المناصب العسكرية والقيادية من آخرها قيادة سلاح حرس الحدود حيث تخرج من الكلية الحربية وألتحق بسلاح وحدات الصاعقة ثم شارك خلال بداية عمله العسكرى كملازم أول فى عملية قبرص الشهيرة وساهم فى تحرير عدد من الرهائن الذين كانوا تم خطفهم من قبل مجهولين خلال حضور وزير الثقافة الأسبق لمؤتمر فى قبرص.

كما حصل اللواء أحمد إبراهيم عقب هذه العملية على نجمة شرف سيناء ثم تدرج فى المناصب القيادية ليصل إلى قيادة الفرقة 19 مشاة، ثم تولى منصب نائب رئيس هيئة العمليات، ثم أصبح قائدًا لقوات حرس الحدود خلال الفترة من 2012 إلى عام 2017، ثم عمل مساعدًا للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس للمنطقة الاقتصادية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register