راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال مشروع إنشاء كوبري 54 بالميناء

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أعمال مشروع إنشاء كوبري ٥٤ بميناء الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، والذي يعتبر الشريان الذي يمتد ليربط بين باب ٥٤ بميناء الإسكندرية والطريق الدولي والساحلي محور التعمير، وذلك في إطار الاهتمام بالمشروعات التنموية وتحسين جودة خدمات المرافق.

وأكد المحافظ أنه عقب إتمام كافة أعمال الإنشاء من الكوبري سيساهم في سيولة الحركة المرورية وعمليات نقل البضائع من ميناء الإسكندرية حتى الكوبري الساحلي الدولي، ليخفف من الزحام والضغط المروري بشارع المكس ويقضي على ظاهرة سيارات النقل الثقيل بالشوارع العامة بغرب المحافظة التي تسبب الزحام وتضر بالأسفلت والطريق العام، ويصبح موازيًا لكوبري باب ٢٧ ميناء الإسكندرية الخاص بمنطقة القباري.

وكلف المحافظ اللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب بالمتابعة اليومية لمشروع إنشاء كوبري ٥٤، من خلال تفقد الأعمال به وتذليل كافة العقوبات.

وشدد المحافظ على وضع خطة مرورية كاملة لتنظيم العمل بالكوبري عقب الإنتهاء من الأعمال، وتشديد الرقابة المرورية على سيارات النقل الثقيلة منعًا لإعاقتها المرور أو حدوث أي تكدس مروري بالمنطقة.

علي الصعيد نفسه؛ أوضح سلطان أن هذا يأتي في إطار تنفيذ المحافظة لخطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بها والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات على الطرق السريعة غرب الإسكندرية، لرفع المعاناة عن المواطنين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register