راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ الإسكندرية يطالب المواطنين بالتعاون لإزالة القمامة

قام الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الثلاثاء، بجولة تفقدية مفاجئة لشارع الزهور وشارع الإزالة ومتفرعاتهم بالحضرة الجديدة بنطاق أحياء وسط وشرق، وذلك للوقوف على مستوى المرافق والخدمات بتلك الشوارع علي أرض الواقع، وكذا التعرف علي جميع احتياجات ومطالب الأهالي، بحضور اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام للمحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، وبهية عبد الفتاح رئيس حي وسط.

وخلال الجولة؛ أمر المحافظ بتوقيع غرامة وخصم مباشر علي شركة نهضة مصر، قطاع أبيس، وذلك بسبب وجود تجمعات من القمامة بشارع عزبة الرحمة موازي للسكة الحديد.

وطالب المحافظ جميع الأهالي المتواجدة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والتبليغ الفوري عن وجود أي تجمعات للقمامة يقوموا بمشاهدتها عن طريق الاتصال على الأرقام الآتية؛ " ٠١٢٠٤٢٨٨٨٨١" أو رقم غرفة عمليات المحافظة "٠١٢١٢٠١٣٣٣٧"، وذلك للإبلاغ عن أي تراكم للقمامة، وأيضا تطهير شنايش الأمطار.

كما وجه المحافظ رئيس حي شرق بشن حملة مكبرة غدا لإزالة جميع الإشغالات المتواجدة أمام سور شركة الطوب الحراري بشارع السادات بنطاق الحي، مؤكدا علي رئيس الحي بأنه لن يسمح بأي تهاون في ذلك.

وكلف المحافظ بعقد اجتماع اليوم الثلاثاء بحضور رئيس الحي والجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي، ومديرية الطرق بالإسكندرية وجميع الجهات المعنية، وذلك لمناقشة جميع المشاكل المتعلقة بالمرافق والخدمات بشارع الزهور والإزالة وكذا الشوارع المتفرعة منهما للبدء في رفع كفاءة تلك الشوارع.

وتفقد المحافظ شارع الزهور بالحضرة الجديدة الممتد بنطاق حي وسط وحي شرق، وكذا شارع عزبة الرحمة وشارع الإزالة وشارع الأمل وشارع السادات، وشارع الفتح، وشارع الكنيسة، وتم الوقوف على مستوى الخدمات والمرافق بتلك الشوارع وأخذ جميع الملاحظات المتواجدة، والمشكلات التي يعانى منها أهالي تلك الشوارع على أرض الواقع.

واستمع المحافظ واستفسر من الأهالي وأصحاب المحال عن مطالبهم واحتياجاتهم، والتي تدور أغلبها حول رفع مستوى المرافق والخدمات بتلك الشوارع من صرف صحي وسفلتة، وغيرها من خدمات.

وأكد المحافظ حرصه على توفير جميع احتياجات المواطن البسيط، وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق تلك المطالب، مشيرا إلى أن من أولى اهتماماته هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register