راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير حي ثان وثالث بالمحافظة

 

unnamed276-300x200

 

قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الاسماعيلية بجولة ميدانية مسائية بنطاق كل من حى ثان وثالث الاسماعيلية لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال تطوير عدد من الشوارع والميادين واجراء توسعة الشوارع والتعديلات المرورية الجديدة للقضاء على ظاهرة الاختناقات المرورية .

تضمنت الجولة تفقد ومتابعة أعمال توسعة ورصف ميدان المنتزه وتطويره بحى الشيخ زايد بالاضافة لمتابعة أعمال رصف الطرق وصبانة الأرصفة والبلدورات بالشوارع المحيطة بالميدان .

كما تضمنت تفقد منطقة كورنيش شارع شل بمنشية الشهداء بنطاق حى ثان الاسماعيلية استعدادا لبدء تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة هذا الطريق وصيانة سور الكورنيش وتدبيش جسر الترعة باعتبار أنه أحد المحاور المرورية الهامة التى تربط بين محورى طربق الاسماعيلية بورسعيد وطريق الاسماعيلية السويس عبر شارع محمد على ومزلقان شل للسكك الحديدية وخلال الجولة أعطى المحافظ توجيهات بسرعة الأنتهاء من تنفيذ كافة الأعمال بالتوازى مع ما يسجرى تنفيذه من أعمال رفع القمامة والمخلفات من الاحياء للحفاظ على الشكل الحضارى والجمالى للاسماعيلية .. رافق المحافظ خلال الجولة المهندسة لبنى نجيب مدير عام مديرية الطرق والنقل والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثالث وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register