راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ الإسماعيلية يناقش خطة عمل وحدة تطوير الآداء الحكومي

large-1724797830543949109

قال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، إنه لابد من التوسع والاهتمام بتفعيل البرامج التدريبية للعاملين بمختلف القطاعات الحكومية والمؤسسات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنيين، لتهيئة وإعداد الكوادر المدربة والمؤهلة لرفع مستوى أداء الخدمات الجماهيرية.

وأضاف طاهر خلال تفقده دورة تدريبية في وحدة تطوير الإبداع الحكومي: "لابد من تحقيق المزيد من التواصل والتفاعل مع المواطنين وتفعيل خطة المحافظة للتطوير بالمشاركة مع الأهالي والمواطنين بمختلف فئاتهم وانتماءاتهم".

وتفقد طاهر الدورة التدريبية التي تنظمها وحدة تطوير الآداء والإبداع الحكومي بالمحافظة بحضور غادة الجهيني مدير الوحدة وفريق العمل بالوحدة ومشاركة عدد كبير من العاملين وممثلي الوحدات المحلية والمديريات الخدمية بالمحافظة والتي تستمر على مدى الفترة من 22 مارس إلى 7 أبريل 2016، يحاضر بها نخبة من أساتذة الجامعة وخبراء التنمية البشرية.

وقال محمود كيلاني المنسق للدورة التدريبة، أن الدورة تهدف إلى تهيئة العاملين المشاركين بها للاستعداد للمسابقة التي سوف يتم تنظيمها للمشاركة في اختيار أفضل الأفكار والمقترحات لتطوير ورفع مستوى الآداء الحكومي وتنمية الإبداع.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register