راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ البحر الأحمر يُشيد بمبادرة 100 مليون صحة : حققت أعلى معدل

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر، اجتماعًا لمناقشة نتائج الأسبوع الرابع من مبادرة رئيس الجمهورية "100 مليون صحة" للمسح الطبى الشامل لفيروس سي بجميع مدن المحافظة.

وخلال الاجتماع استعرض الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة، نتائج الأسبوع الرابع من الحملة، عرض أعداد المترددين على المستشفيات بحالات الأمراض غير السارية "الضغط – السكر" كما عرض نشاط المعامل الأسبوعي.

واكد اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر أن حملة 100 مليون صحة بالبحر الأحمر، حققت أعلى معدل لها واقتربت من ثلثي المستهدف من سكان المحافظة البالغ ٢٨١١٢٣ ألف مواطن ممن هم فوق سن 18 سنة

وأكد المحافظ الاهتمام بعينات الدم المتقدمه من المتبرعين في المرحلة القادمة والكشف عن فيروس سي من خلالها وذلك للمحافظة على الحملة الصحية من مبادرة رئيس الجمهورية مشيرا إلى أن أن الدولة صرفت الملايين، وأنه لا بد من نزول كل المواطنين للمشاركة في المبادرة.

وشدد "عبدالله" علي ضرورة مشاركة وتعاون كافة الجهات في المبادرة والبحث مع شباب الجمعيات الأهلية بالمحافظة للمشاركة في المبادرة ، لتسهيل إجراءات الكشف والتحاليل للأهالي، مطالبا جميع مواطني المحافظة بمختلف مدنها بضرورة التوجه إلي مقرات الكشف والتحاليل للأطمئنان علي صحتهم.

حضر الاجتماع الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر ، اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة واللواء ياسر شعبان رئيس مدينة رأس غارب و اللواء إيهاب رأفت رئيس حى شمال الغردقة ومديرى المدريات والتنفذيين بالمحافظة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register