راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ الدقهلية يستقبل وزير الشباب والرياضة اليوم

 

 

unnamed (3)

 كتبت : منال ايوب

استقبل المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة، فور وصوله لمحافظة الدقهلية لافتتاح ملتقى توظيف الشباب الذى تنظمه الوزارة بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة لتوفير فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى تفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة الدقهلية.

 unnamed (4)

وقال المهندس خالد عبد العزيز :"أن محافظة الدقهلية تتمتع بعدد كبير من مراكز الشباب فيوجد بها 490 مركزا، وهى تعد بذلك من أكبر المحافظات التى يوجد بها مراكز شباب على مستوى الجمهورية".

وأكد عبد العزيز على دعم الوزارة للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة الدقهلية داخل قرى المحافظة لخدمة أبنائها من النشء والشباب والعمل على تنميتهم فى المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والدينية.

 unnamed (5)

ومن جانبه، وجه محافظ الدقهلية الشكر إلى وزير الشباب والرياضة على دعم مراكز الشباب المتواجدة بالمحافظة، مشيرا أن المحافظة تحرص على توفير جميع الخدمات للمواطنين، والعمل على تلبية مطالبهم.

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز يقوم اليوم بزيارة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالدقهلية  تشمل نادى المنصورة الرياضي، ومركز شباب المدينة بالإستاد، ومركز شباب أجا، ومركز شباب سينتماى، ومركز شباب باشلوش، ومركز شباب قوليلة، ونادى شربين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register