راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ الشرقية يشارك " ملائكة الرحمة " الحفل الرابع لخريجي كلية التمريض بجامعة الزقازيق

unnamed (5)

 

كتب : تامر فؤاد

شهد الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية الحفل الرابع لخريجي كلية التمريض جامعة الزقازيق وبحضور الدكتور أشرف الشيحي رئيس الجامعة والدكتورة أمل الدخاخني عميد كلية التمريض وبمشاركة أولياء أمور الخريجين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وذلك بقاعة الإجتماعات الكبرى بجامعة الزقازيق …
أكد محافظ الشرقية أنه يعمل بكامل طاقته من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن وقال ربما أكون مقصراً في بعض الأحيان لافتاً إلى أن الجهاز التنفيذي للمحافظة يبذل قصارى جهده للنهوض بالبلاد فشعبنا يستحق الكثير …
وأضاف المحافظ أننا نعمل على وضع خطة إستراتيجية للمحافظة في كافة المجالات ونواحي الحياه لرسم ملامح العمل في المرحلة القادمة للنهوض بالمشروعات التنموية بالمحافظة … مشيراً إلى أن أبناء الشرقية يتميزون في كافة المجالات فهم أحفاد عرابي يشاركون في بناء مصر المستقبل …..
هنأ المحافظ الخريجين وأولياء أمورهم مؤكداً أن اليوم يوم حصاد وقال " لكم أن تفتخروا بأبنائكم اليوم فهم أمل المستقبل "…
وأكد المحافظ على أهمية عنصر التمريض بالقطاع الصحي فهو يمثل ملاك الرحمة ويعتبر جزء هام من علاج المريض . مشيراً إلى أن المعاملة الحسنة للمريض والعامل النفسي جزء من العلاج .
وأوصى المحافظ في كلمته الخريجين بالأخلاق لكونها جزء من مكوناتهم الأساسية ورسالتهم السامية وعليك أن تتذكر بأن من تتعامل معه ربما يكون أب لك أو أم أو أخ أو أخت .
وطالب المحافظ وزير الصحة بتوفير  كافة أوجه الرعاية الإجتماعية والمادية لهيئة التمريض بالمستشفيات الجامعية والحكومية …
وفي نهاية كلمته أكد الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية أن مصر المستقبل بحاجة إلى التوحد ونبذ التناحر من الآخر وطالب الجميع بطي صفحة الماضي ونبذ الخلافات فمصر المستقبل تتسع للجميع المخلص والمحب .
ومن جانبه أكد الدكتور أشرف الشيحي رئيس جامعة الزقازيق أن كلية التمريض ستحصل على شهادة الإعتماد والجودة لهذا العام مما يجعلها في مكان تنافسي عال القيمة وتجعل للخريج قيمة أكثر في سوق العمل .
وطالب بزيادة أعداد القبول من الطلبة والطالبات لكلية التمريض مشيراً إلى وجود عجز في هيئة التمريض بالمستشفيات الجامعية والتابعة لقطاع الصحة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register