راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ الشرقية يقيل مسئولين لتقصيرهم في عملهم

563b375f7ba57download_1446721374

قرر محافظ الشرقية، الدكتور رضا عبد السلام، إقالة رئيس الوحدة المحلية ومدير الجمعية الزراعية ومسئول حماية الأراضي بالوحدة المحلية بقرية منشأة رضوان بمركز أبو كبير، وإحالتهم للشئون القانونية للتحقيق معهم، لإهمالهم وتقصيرهم في عملهم وعدم قيامهم بواجباتهم في حماية الرقعة الزراعية من التعدي عليها.

كان المحافظ قد قام بجولة مفاجئة بعدد من المدن والقرى، حيث لاحظ قيام مواطن ببناء منزل على أرض زراعية بقرية نزلة خيال التابعة للوحدة المحلية بمنشأة رضوان، وتبين عدم تحرير محضر أو مخالفة له، فقرر معاقبة المسئولين، وكلف رئيس المركز بالتحفظ على أدوات ومعدات البناء.

وفي سياق متصل، قرر المحافظ استبعاد مدير ووكيل مدرسة كفر صقر الثانوية بنين، وإحالتهما للتحقيق، وذلك لتغيب معظم الطلاب وعدم اتخاذ أي إجراء ضدهم، فضلا عن تدني مستوى النظافة وحالة التردي والإهمال التي تعانيها المدرسة.

كما قرر المحافظ مجازاة ٥ مدرسين بالمدرسة بخصم ٣ أيام من راتب كل منهم وإحالتهم للشئون القانونية للتحقيق معهم، وذلك لتغيبهم عن العمل.

واكتشف المحافظ خلال زيارة مفاجئة للمدرسة، تغيب جميع طلاب الصف الثالث الثانوي، وأن آخر تاريخ مدون على السبورة هو ٢٥ أكتوبر الماضي، فضلا عن حضور عدد طلاب الصفين الأول والثاني فقط.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register