راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ الشرقية يهنىء الإخوه الأقباط بعيد القيامه المجيد

 

unnamed (13)

متابعة : تامر فؤاد
أكد الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان – محافظ الشرقية أن الوطنية درع واق ضد الطائفية ونعمل على غرس روح السلام والمحبة والإخوة مشيراً إلى أن الوقت الراهن يحتاج من الجميع إلى الإتحاد والترابط وليس الفرقة والتشتت فالوطن يتسع للجميع المخلص والمحب لافتاً إلى أن ثورة 30 يونيه المجيدة خلقت نوع من الشعور بالأخرواختلاط الدماء والمشاعر فكلنا نعيش فى مكان واحد .
ودعا المحافظ إلى أهمية العمل والانتاج من أجل مستقبل أفضل وواعد لمصرنا الغالية مشدداً على ضرورة بناء ثقافة الود والإحترام بين الجميع والتحلى بالفضيلة واحترام رجال الدين الاسلامى والمسيحى لبناء مصر الجديدة .
وقال محافظ الشرقية أن الوطن يحتاج منا هذه الأيام إلى التكاتف والتلاحم تجاه أى قوى تحاول أن تنال من آمنه واستقراره .
كان الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان – محافظ الشرقية قد قام بزيارة صباح اليوم لمطرانية فاقوس لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد والتقى بالأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان.
كما قدم التهنئة لأبناء الطائفة الكاثوليكية والإنجيلية بالزقازيق ، والتقى مع القس رمزى بسطا راعى الكنيسة الإنجيلية والأنبا بيشوى كامل راعى الطائفة الكاثوليكية بالزقازيق .
كما زار محافظ الشرقية مطرانية الزقازيق والتقى بالأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح وقدم التهنئة للأخوة الأقباط لإحتفالاتهم بعيد القيامة المجيد .
ومن جانبه أكد الأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح على تدعيم روابط الإخوة والصداقة بين نسيج الأمة وانصهارها معاً ، ودعا الجميع للعمل والتكاتف والعمل بروح الفريق مع محافظ الشرقية للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمه للمواطن الشرقاوى . وقال أؤمن أنه لن يبنى مصر إلا سواعد أبنائها المخلصين وصولاً لغد أفضل ومستقبل مشرق .
 رافق المحافظ اللواء سامح الكيلانى مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية والشيخ طه زيادة – وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية وممثلاً عن الأزهر الشريف والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register