راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ القاهرة للصورة الكاملة : العاصمة تحتاج 30 مليون رغيف خبز يوميا‎

unnamed-1348

 

 

 

كشف الدكتور جلال مصطفي سعيد، محافظ العاصمة، لبرنامج “الصورة الكاملة” بقناة الاون تيفى الذى تقدمة الاعلامية ليليان داود ،الخطط التي تنفذها المحافظة حاليا من أجل إنقاذ العاصمة من كل الأزمات التي تراكمت عبر العقود الاخيرة، وحصلت داوود، على الكثير من التفاصيل والأرقام والإجابات على كل التساؤلات التي يطرحها سكان القاهرة على محافظ القاهرة.

 

وكشف المحافظ، عن احتياج القاهرة ل 30 مليون رغيف عيش يوميا لسد حاجة السكان من الخبز، وقال أنة يتم يوميا رفع 15 مليون طن قمامة حديثة، بجانب نجاح المحافظة في رفع الالاف الأطنان من القمامة والمخلفات التي كانت متراكمة من شهور وسنوات سابقة ، وأن حجم ما ينفق على جمع القمامة سنويا 500 مليون جنيه، يتحمل المواطن منها 150 مليون عبر فاتورة الكهرباء والباقي تتكفل به المحافظة .
وعن واقعة ظهور كلاب برية في المقطم واصابة الأطفال بجروح وعاهات مستديمة، قال المحافظ ،أن رئيس حي المقطم قام بنفسه بقتل 75 من هذه الحيوانات وأنه تم تطهير المنطقة بالكامل حاليا و أن طبيعة المقطم الجغرافية سببت هذه الظاهرة .
كما أكد السعيد ،أنه ليس مسئولا عن إغلاق محطة السادات وأنة يحدد موعدا أكيدا لإعادة افتتاحها، مبشرا بتنفيذ مشروع الربط الالكتروني بين اشارات المرور في القاهرة وعددها 250 اشارة خلال 6 شهور .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register