راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ القليوبية: لدينا 28 مدرسة مؤجرة و 8 مغلقة

فى إطار استغلال الأصول المملوكة للمحافظة والاستفادة منها عقد الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعا باللجنة المشكلة لتقييم الأراضى والعقارات التى تشغلها المدارس غير المستغلة بالمحافظة بناء على توجيهات الكتاب الدوري من وزارة التنمية المحلية بهذا الخصوص، وذلك في إطار جهود الدولة لخفض الكثافات الطلابية ووضع حلول ودراسة وتقنين المبانى المدرسية الموجودة وتحديد المؤجر منها وما يدخل فى ملكية الدولة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عواد احمد على السكرتير العام والمستشار صلاح سالم المستشار القانونى للمحافظة وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندسة هالة شندى مدير عام الابنية التعليمية واحمد سعد مدير عام الشئون القانونية ومحمد فوزى مدير المكتب الفنى وممثلى من وزارة التنمية المحلية والمالية والتخطيط.

وأكد محافظ القليوبية أن المحافظة لديها 28 مدرسة مؤجرة من مواطنين منها 8 مدارس مغلقة و16 مدرسة تعمل و4 مدارس مؤجرة من هيئات حكومية حيث تحرص المحافظة على عمل صيانة دورية لهذه المدارس، حرصا على سلامة المنشأ لضمان سلامة أرواح الطلاب فى هذه المدارس.

ومن جانبه كلف محافظ القليوبية اللجنة المشكله بالتعاون والتكاتف لإنجاز المهمة المطوبة والتي تتمثل في تقييم الأراضي والعقارات التي تستغلها المدارس الغير مستغلة بنطاق المحافظة والتفاوض مع من يرغبون في توفيق أوضاعها من ملاكها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register