راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ المنوفية يستمع إلى شكاوى المواطنين

التقى اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية عددا من المواطنين على سلالم ديوان عام المحافظة للاستماع إلى شكواهم ومطالبهم التى تمس حياتهم اليومية، جاء ذلك عقب عودته من جنازة الشهيد المجند علاء محمد الدسوقى بقرية شمنديل بمركز قويسنا.

واستمع المحافظ لعدد من المواطنين والتى من أهمها شكوى إحدى المواطنات تلتمس صرف مساعدة مالية لشراء العلاج لابنها من ذوي الإعاقة وعلى الفور وجه المحافظ وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالمنوفية بصرف إعانة وفق بحث ميداني وكذا تقديم تظلم لبحث إمكانية إدراجها ضمن برنامج تكافل وكرامة لمساعدتها على تحمل أعباء الحياة .

كما استمع المحافظ لشكوى مواطن من ناحية كفر البتانون يتضرر من عدم إصدار ترخيص إحلال وتجديد علي الرغم من استيفائه كافة الإجراءات القانونية، وعلى الفور أعطى المحافظ توجيهاته بتشكيل لجنة من التفتيش والمتابعة بالديوان العام للنزول والمعاينة علي الطبيعة وبحث الشكوى وإتخاذ اللازم في ضوء اللوائح والقوانين المقررة.

كما وجه المحافظ طلبا لمواطن يعمل في استيراد الأعلاف من الخارج يلتمس تصريح لبناء مخزن جملون فك وتركيب علي قطعة أرض بعيدة عن الكتلة السكنية للمستشار الهندسي والمستشار القانوني بالمحافظة لدراسة الموضوع والعرض عليه بالرأي لإتخاذ اللازم .

وفى ذات السياق استمع إلى شكوى مواطنة حاصلة على درجة الدكتوراة في العلوم تتضرر من عدم استكمال إجراءات تعيينها مدرسا بكلية العلوم جامعة المنوفية علي الرغم من اجتيازها للمسابقة التي أجرتها الكلية بهذا الشأن حيث وجه المحافظ بالتنسيق مع رئيس جامعة المنوفية لبحث الشكوى واتخاذ اللازم.

وأحال طلب مواطن يلتمس توفير فرصة عمل لإبنة بمدينة الباجور إلى وكيل وزارة القوى العاملة نظرًا لظروفه، كما وجه المحافظ باتخاذ اللازم والتنسيق مع هيئة التأمين الصحي بالمنوفية تجاة حالة مريض قلب ويريد تركيب دعامات ، فيما أحال طلب مواطن إلى لجنة التحويلات بمديرية التربية والتعليم يلتمس نقل إبنة من مدرسة ثانوي خاص إلي مدرسة ثانوي عام بمنوف .

وأحال محافظ المنوفية عدة طلبات إنتداب وإلغاء ندب والخاصة بمديرية التربية والتعليم إلي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية لدراستها وسرعة فحصها فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك ، وكذا أحال المحافظ طلبات لمواطنين يلتمسون عمل كشك إلى وكيل وزارة التضامن الإجتماعي لعمل بحث إجتماعي لهم وإتخاذ اللازم مراعاة لظروفهم .

وفى نهاية اللقاء أعرب أهالى المنوفية عن سعادتهم البالغة بلقاء محافظ المنوفية والإستماع إلى مطالبهم وما لمسوه من اهتمام بالغ فى حل مشاكلهم ، فيما أهدت إحدى المواطنات من ذوى الإعاقة المصحف الشريف كهدية تذكارية لمحافظ المنوفية لسرعة الإستجابة لشكواها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register