راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ الوادي والصندوق الاجتماعي يناقشان إنشاء مزرعة إنتاج حيواني

عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، والدكتورة سها سليمان، أمين عام الصندوق الاجتماعي، اجتماعا بحضور الدكتور محسن محجوب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أرض الخير، والدكتور محمود قنديل، العضو المنتدب للمؤسسة، وذلك بمقر الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وصرح المحافظ بأنه تم مناقشه إقامة مزرعة إنتاج حيواني بالداخلة على مساحة 32 فدانًا على غرار مزرعة الإنتاج الحيواني التابعة لمؤسسة مصر الخير بالخارجة، بحيث يدبر الصندوق الاجتماعي مبلغ 8 ملايين جنيه لإنشاء البنية التحتية للمشروع وذلك لاستقبال مشروعات الإنتاج الحيواني للشباب.

وأضاف المحافظ أنه تم عرض إضافة توسعات لمزرعة مصر الخير بالخارجة بعد طلب المؤسسة زيادة المساحة لاستيعاب أكبر عدد من الماشية.

وأوضح أن الصندوق الاجتماعي قرر تخصيص مبلغ 70 مليون جنيه للمحافظة من إجمالي 150 مليون جنيه قيمة المنحة السعودية لمشروعات الإنتاج الحيواني للشباب والمخصصة لثلاث محافظات.

وبخصوص مشروعات الإنتاج الحيواني للشباب الجاري تنفيذها حاليًا أكد المحافظ أن الصندوق الاجتماعي وافق على زيادة عدد المستفيدين بكل دوره تدريبية إلى 120 شابًا بدلًا من 100 شاب ليصبح إجمالي الشباب المستفيدين 720 شابًا خلال الدورات التدريبية الست بدلًا من 600 شاب.

على جانب آخر صرح المحافظ أن الصندوق الاجتماعي وافق على مشروعات تاكسي للشباب بإجمالي 30 تاكسيًا بالإضافة إلى اعتماد مبلغ مليون جنيه لاستكمال الصرف بالمنطقة الحرفية بالخارجة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register