راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ دمياط تقوم بزيارة مفاجئة لشركة الكهرباء بعد تعدد الشكاوي

تعالت شكاوى المواطنين بمختلف أنحاء محافظة دمياط، علي مدار الأيام الماضية، من ارتفاع الرسوم الخاصة بالكارت الذكى الخاص بالكهرباء واتهم المواطنون الشركة بالاستيلاء على قيمة الشحن.

 

وقامت اليوم الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بزيارة مفاجئة لمقر قطاع كهرباء دمياط وذلك بعد ورود تساؤلات وشكاوى عديدة من المواطنين بشأن تزايد الرسوم الخاصة بالعدادات الذكية والكروت مسبوقة الدفع.

 

واستمعت المحافظ إلى شرح مفصل من المهندس أحمد أبو العطا رئيس القطاع الذى أفاد بأنه يتم خصم رسوم مقابل خدمة عملاء وفقا للاستهلاك من الشريحة الأولى وصولا إلى الشريحة السابعة وكذلك توضيح البيان الخاص بأسعار بيع الطاقة الكهربائية.

 

واصطحبت المحافظ المهندس أبو العطا لزيارة مقر خدمة العملاء بهندسة كهرباء جنوب دمياط، لمتابعة إجراءات شحن الكروت، حيث تواصلت الدكتورة منال عوض مع عدد من المواطنين للتعرف على شكواهم بشأن هذا الموضوع، كما استمعت معهم إلى شرح من قبل أحد موظفى المقر بما يتم خصمه كفرق للشرائح المختلفة وخدمة العملاء وكذلك نسب دعم الدولة لكل شريحة.

 

ووجهت محافظ دمياط بتشكيل فرق للوصول إلى المواطنين بمختلف الأماكن للتوعية وشرح هذه النقاط وكذلك الإعلان عن الهيكل التعريفى لأسعار ببيع الطاقة الكهربائية وما يتم خصمه بالصفحة الرسمية لمحافظة دمياط باعتبارها النافذة الأساسية التى تجيب عن كافة الاستفسارات وتوضح كل ما يهم أبناء المحافظة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register