راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ شمال سيناء يطلق مبادرة «أتحضر للأخضر» لمواجهة التغيرات المناخية

أطلق اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء    مبادرة فخامة رئيس الجمهورية ( أتحضر للأخضر) بمدينة الحسنة بمدرسة الحسنة الصناعية المشتركة ، و ذلك بزرع شجرة  إيذاناً ببدء المبادرة ، في مختلف مدارس المحافظة على مستوى المراكز .

 

 

مجلس الآباء

 

وأعطى اللواء شوشه،  التعليمات بتوفير الأشجار والشتلات بالمشاركة مع مجلس الآباء والأمناء بالمدرسة وإدارة الحسنة التعليمية، وذلك بزراعة المسطحات الخضراء مع توفير المياه اللازمة لذلك.

 

 

وأعطى تعليمات لوكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة  بالقيام بزراعة  الأشجار بكافة مدارس المحافظة بما لا يؤثر على الفراغات ولا الأسوار ، وذلك بالتنسيق  مع هيئة الأبنية التعليمية ،وبحضور المهندس  مدير عام التعليم الفني وقيادات إدارة الحسنة التعليمية.

 

 

وكان محمد زاهر رئيس مجلس الآباء والأمناء بمديرية التربية والتعليم محافظة شمال سيناء،  قد أكد علي مشاركة مجلس الآباء فى  المبادرة الرئاسية  (أتحضر للأخضر ). التي دعى إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي ،  وتنظيم مصر لمؤتمر المناخ بشرم الشيخ خلال شهر نوفمبر المقبل ٢٠٢٢م.

 

مشيرا الي انه  يتم  تنفيذ خطة للتوسع في زراعة الأشجار بالمدارس بالتعاون مع مجلس الاباء ، والإدارة بكل مدرسة على مستوى المراحل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register