راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ قنا يشارك في القمة المناخية بشرم الشيخ

يشارك اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، فعاليات المؤتمر العالمى لقمة المناخ" COP 27 " بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، فى الفترة من 12 إلى 17 نوفمبر الجارى.

وقال محافظ قنا ، إن المؤتمر يعكس المكانة الدولية لمصر فى توجيه دول العالم المختلفة لأهمية إتخاذ خطوات جادة لمواجهة تداعيات التغيرات المناخية، و التى أصبحت أكثر خطورة علي الدول المتقدمة والنامية والفقيرة علي حد سواء.

وتابع محافظ قنا ، ومن ثم  يتطلب هذا الأمر قرارات عاجلة  للحفاظ على البيئة والحد من التغيرات المناخية الحادة، و التى تتسبب فى كوارث طبيعية لا يستطيع أحد مواجهة تداعياتها.

و أشار الداودى، إلى أنه شارك بمشروع الزراعة بدون تربة H.P Aeroponic ، والذى حصل على المركز الثانى من فئة المشروعات الصغيرة، ضمن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، التى أطلقتها الحكومة المصرية فى ضوء استضافة مصر لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ COP 27 بمدينة شرم الشيخ.

يذكر أن محافظة قنا فازت بالمركز الثانى، فى المشروعات المقدمة ضمن أفضل ١٨ مشروع على مستوى محافظات الجمهورية من خلال اللجان الفنية المشكلة بواقع ٣ مشروعات من كل فئة من الفئات الست، بحيث يتم توفير التمويل والاستثمارات للمشروعات الفائزة بمؤتمر المناخ "Cop27" بشرم الشيخ.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register