راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات والابن البار

1727952441db0f9543bc838601076c10000b6fe4d8

كرم اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، واللواء صلاح الدين حسان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اليوم الثلاثاء، الأمهات المثاليات المحافظة، في الحفل الذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بفندق بسمة بمناسبة عيد الأم.

وحضر الاحتفالية كل من قيادات القوات المسلحة والشرطة وأعضاء مجلس النواب ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

وشهد الاحتفال تكريم ثلاث أمهات مثاليات وهن ( فاكهة حسن على ) الأم المثالية الأولى، و ( حميدة عبده على ) الأم المثالية الثانية، و ( نادية محمد شوقى ) الأم المثالية الثالثة.

 وكرم محافظ قنا اثنتين من أمهات الشهداء وهما أم الشهيد محمد بخيت عيسى، وأم الشهيد محمد على أحمد محمد، بالإضافة الى تكريم الأب المثالي، والابن البار بالمحافظة، حيث تم منحهم مجموعه من شهادات الاستثمار وشهادات التقدير .

وذكر محافظ قنا أن تكريم الأمهات المثاليات يأتي كنوع من العرفان بالجميل لما قدمنه من كفاح وقصص نجاح ومعاناتهن الطويلة في تربية وتعليم أبنائهن والحفاظ على قوام الأسرة رغم ظروفهم الاقتصادية الصعبة.

 وأشار الهجان إلى أهمية التعريف بالخبرات الإنسانية الراقية للأمهات المثاليات وما بذلنه من أجل تربية الأبناء ومواجهة أعباء الحياة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register