راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ مطروح يحذر من إعلانات شركات بيع الأراضى والعقارات الوهمية

 

 اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح
اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح

 

حذر محافظ مرسى مطروح اللواء بدر طنطاوى الغندور، من الإعلانات الوهمية لشركات بيع الأراضى والعقارات بمحافظة مطروح والساحل الشمالى، والتى تنشرها بعض وسائل الإعلام المقروءة والمرئية، دون وجود أى تعاقدات بين المحافظة وهذه الشركات.

وقال طنطاوى، فى تصريح له اليوم الثلاثاء: "إن هذه الشركات لم تحصل على أى تراخيص من المحافظة، مناشدا المواطنين عدم التعامل مع مثل هذه الإعلانات والشركات بنطاق مطروح من خلال الإعلانات التجارية المذاعة إلا بعد الرجوع للإدارة العامة للاستثمار للتأكد من ملكية الأرض المعلن عنها، ولكى يكون التعاقد له أرضية قانونية حفاظا على أموال المواطنين، وحتى لا يكونوا فريسة للنصب والاحتيال لمثل هذه الإعلانات الوهمية.

وأضاف أنه سيتم تحريك الدعوات القانونية ضد هذه الشركات لارتكابها جريمة من الجرائم الموثقة قانونا، والتى تتمثل فى بيع الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة دون سند قانونى.

وأكد أن المحافظة تشجع على الاستثمار الجاد وفق الإجراءات والضوابط القانونية التى حددتها المحافظة ووزارة الاستثمار، والتى تعمل على تحقيق الجذب الاستثمارى والسياحى، وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة، مطالبا وسائل الإعلام بعدم نشر مثل هذه الإعلانات إلا بعد الرجوع إلى المحافظة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register