راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محلية البرلمان توافق على إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي

وافقت لجنة الإدارة المحلية برئاسة المهندس أحمد السجيني على إلغاء التوقيت الصيفي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة لمناقشة مشروع قانون مقدم من النائب محمد العقاد و١٢٠ عضوا بشأن تعديل القرار بقانون رقم ٢٤ لسنة ٢٠١٥ بشأن وقف العمل بالتوقيت الصيفي.
أكد النائب أسامة هيكل أننا لسنا في حاجة الى هذا التوقيت وأن الأمور كانت تسير بشكل جيد حيث توجد 26 دولة فى العالم تعمل بهذا التوقيت وجميعها تقع فى الشمال وبما أن مصر مركز العالم لا تحتاج إلى ذلك لأن الفرق ساعتين فقط وهذا الكلام كان بحجة أنه سيوفر للطاقة ودراسة وزير الكهرباء أثبتت أن هذا الكلام غير صحيح.
وأضاف هيكل أن المهندس محلب أراد أن يتحايل على الموضوع بعمل استفتاء على عودة العمل بالقانون، وفوجئنا بأن الحكومة الحالية بدأت تعود إليه مرة أخرى، وبسبب ذلك أننا تكلفنا 7 ملايين دولار لمنظمة "اياتا" للطيران المدنى.
وأقترح أن تبدأ مواعيد العمل الساعة 7 صباحا بدلا من الثامنة صباحا ومنوط بنواب الشعب أن يصحح هذا الأمر ولابد من وقف هذا العبث بشكل نهائى والسبب فى هذا الأمر هو الحكومة وبما أن القانون لن يضيف جديدا فلماذا يوجد إصرار من الحكومة على عودة العمل بالتوقيت الصيفى ولابد من وقف العمل نهائيا بالتوقيت الصيفى وإلغاء كل ما يتعارض مع هذا النص.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register