راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محمد أبو جبل يحسم الجدل: «لم أوقع للنصر السعودي»

كشف محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني، حقيقة انتقاله للنادي الأهلي، في ظل انتهاء عقده مع الأبيض، ولم يصل لاتفاق مع مسؤولو النادي حتى الآن.

وقال أبو جبل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": «وقعت للزمالك على بياض مرتين، الأولى منذ انضمامي لأول مرة من سموحة، والثانية عند عودتي في 2019، وقيل لي في المرة الثانية أنني وقت على ذلك عندما نظرت لقيمة تعاقدي».

وأكد: «لم أوقع للنصر السعودي، وكل ما يقال في هذا الأمر مجرد شائعات فقط لا غير».

وأضاف: «حصلت على وعود كثيرة حال اجتهادي ومشاركتي بصفة مستمرة ستتغير القيمة ولم يحدث، ومن وقت عودتي للزمالك ألعب بشكل أساسي، كنت أطلب التقدير في هذه النقطة».

وتابع: «ما يقال أن علاقتي سيئة بالحراس الآخرين أمر غير صحيح، وقول محمود جنش بأنني لست زميله، حرية شخصية بالنسبة له، وسمعت تصريحه ولم يحدث شجار بيني وبينه».

واسترسل: «البعض في الزمالك تعامل معي وقال لي بالحرف الواحد إنني حارس ثالث في الفريق ولكنني تحديت الظروف التي واجهتني ولعبت أساسياً مع أغلب المدربين».

وحول علاقته بلاعبي الأهلي، أجاب: «علاقتي بجميع اللاعبين جيدة جدا، وبـ محمد مجدي أفشة رائعة، نحن أصدقاء وجيران ونتسحر ونجلس مع بعض طوال الوقت».

وحول وجود مفاوضات لانتقاله للأهلي، أوضح: «أحترم أمير توفيق على المستوى الشخصي لأنه كان حارس مرمى أيضا مثلي، ولكن لم يحدث أي تواصل بيني وبينه، ولا أعتقد أنه يمكن أن أنضم للأهلي، سأنتظر كلمة من نادي الزمالك».

وحول ما تردد من غرور لاعبي الزمالك الدوليين بعد كأس أمم إفريقيا، أتم تصريحاته: «نلعب في ناد كبير ومن المؤكد أن اسمي بعد كأس امم إفريقيا يختلف عن قبل البطولة، بل بالعكس هذا يعطيني دافعًا قويًا عندما اسمي يكبر أحافظ على المكان المتواجد فيه».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register