راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محمد النني يطلب الرحيل عن آرسنال

 

يبدو أن محمد النني لاعب خط وسط منتخبنا الوطني وفريق أرسنال الإنجليزي يرغب في الرحيل عن الجانرز في الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل إيجاد فرصة للمشاركة في المباريات.

 

ومازال لم يشارك النني في أي مباراة مع المدفعجية هذا الموسم ببطولة الدوري تحت قيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا.

وقالت صحيفة صن البريطانية أن النني غير راضي عن دوره في أرسنال في ظل استبعاده من التشكيلة الأساسية وعدم الاعتماد عليه وتواجده على مقاعد البدلاء.

 

وأوضحت أن النني يعتبر الخيار الرابع بالنسبة للمدرب أرتيتا في وسط الملعب بعد توماس بارتي وجراينت تشاكا وسامبي لوكونجا الوافد الجديد للفريق.

وعلى الرغم من انتهاء عقد النني مع أرسنال في نهاية الموسم الحالي إلا أن إدارة النادي لم تبدأ معه في مفاوضات لتجديد عقده وقد يتم بيعه في الانتقالات الشتوية المقبلة حتى لا يرحل عن النادي بشكل مجاني.

 

ويأتي ذلك على الرغم من تمسك أرتيتا ببقاء النني مع أرسنال بعدما رفض رحيله لأي نادي في الانتقالات الصيفية الأخيرة مؤكدا إنه سيكون له دور مع الفريق في المرحلة المقبلة.

ومع غياب النني المحتمل عن أرسنال في شهر يناير المقبل للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر سيكون الاتجاه الأقرب لإدارة أرسنال هو بيع اللاعب في ميركاتو الشتاء في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

محمد النني يطلب الرحيل عن آرسنال

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register