راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محمد سامي يهاجم إسلام البحيري بطريقة عنيفة .. تفاصيل

هاجم المخرج محمد سامي، إسلام البحيري، وذلك في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع  التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وقال محمد سامي في تدوينته: "لم أر في حياتي شخص مستفز وجاهل ومحرض على هدم القيم الخلقية وحريص على التشكيك في تعاليم الدين وأركانه وصحة التراث الإسلامي ومتطاول على صحابة رسول الله الكريم والعلماء الإجلاء ومجادل بالباطل وضعف الحجة ويكذب في نفس الحلقة وينفي ما قاله باستفزاز متناسي أن ما قاله أصبح مسجل  مثل هذا الشيء السيئ (إسلام البحيري)، شخص مخرب يلهو بأفكار مخربه لهدم العقائد والمجتمع".

 

محمد سامي يصف أفكار بحيري بالجهل

 

وأضاف: "أنا شخص وسطي وبحترم التفكير والبحث ولكن ما يفعله هذا الشخص ليس تفكير أو بحث ده جهل وهدم ومحاولة للجدل والتطاول من أجل الشهرة والاختلاف، أقول كلام مختلف واهدم الدين فيلتف حولي جهله أفكاري بتريحهم عشان ميجهدوش نفسهم بمناسك الدين وأشكك في ناس طاهرة محترمة كان اجتهادهم من أجل الإسلام مش من اجل كام ظرف من كام محطة".

 

وتابع: "اتقي الله يا أخي بدل ما تشوف مرض من صاحب الدين اللي إنت بتفتي فيه، ولو مقتنع بأفكارك الملوثة وأنا ظالمك اقعد اقتنع بيها لوحدك فبيتك علمها لعيالك واعمل بيهم طايفة علي مزاجك بس ابعد عن عيالنا إحنا وأفكارهم.. البوست ده أنا كتبته لأني بقالي يومين بتفرج على مناظرات هذا الشخص الكريه وأول مره أشوفه واسمعه ومش مصدق نفسي ومش عارف ده مش مسجون ازاي"

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register