راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول .. أسطورة الريدز عقب الإنجاز الجديد: شعور لا يوصف من أحسن أيام حياتي .. وعمدة مسقط رأسه نجريج لـ زهرة التحرير:«مصدر فخر وسعادة»

كريم جابر

سجل محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب الوطني هدفين في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت باكتساح الريدز لليونايتد بسُباعية نظيفة.

وحقق صلاح إنجاز جديد حيث أصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بإجمالي 129 هدفًا وبفارق هدف عن روبي فولر.

ويواصل مو تحقيق الأرقام القياسية في عالم كرة القدم العالمية بهذا الإنجاز الجديد حيث قال قبل المباراة أنه يسعى لتحقيق هذا الأمر لأنه سيكون مميزًا في مسيرته الكروية.

وعقب المباراة، قال صلاح لشبكة بي إن سبورتس: «شعور لا يوصف، إنه يوم من أحسن أيام حياتي، كنت أسعى لتحقيق هذا الرقم منذ انتقالي للنادي، وإن شاء الله هسعى لتحقيق الأرقام التاريخية، الأهم أن نفوز بالبطولات، ولكنه يوم خاص بالنسبة لي».

وفي هذا السياق، أعرب المهندس ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج بمحافظة الغربية مسقط رأس النجم العالمي محمد صلاح عن سعادته بهذا الإنجاز الجديد لقائد الفراعنة.

وقال شتيه لـ زهرة التحرير: الإنجاز الجديد يأتي استكمالًا للمسيرة التاريخية والأسطورية لمحمد في أوروبا تحديدًا في ليفربول، صلاح كان وسيظل مصدر فخر وسعادة للمصريين والعرب.

وعن رؤيته بشأن مستقبل الفرعون المصري، لا سيما وسط الكثير من التقارير العالمية التي أشارت إلى رغبة برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع صلاح، أجاب: أتمنى انتقال محمد إلى برشلونة الإسباني الموسم القادم، ليكتب تاريخ جديد مع العملاق الكتالوني.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register