راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محمد صلاح في وسط الملعب.. أجيري يستقر على تشكيل مصر أمام النيجر

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على التشكيلة الأساسية التي ستواجه نظيره منتخب النيجر غدا السبت بالمباراة التي ستقام باستاد الجيش ببرج العرب في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

واتفق اجيري مع معاونيه على أنه سيعتمد على اللاعبين المحترفين بشكل أكبر في التشكيلة أمام النيجر مع الدفع ببعض اللاعبين الجدد إذا سمحت نتيجة المباراة بذلك.

ومن المقرر أن يحرس عرين منتخب مصر حارس الأهلي محمد الشناوي، بينما يأتي في خط دفاع المنتخب كل من أحمد حجازي وعلي جبر وأحمد المحمدي ومحمد حمدي، على أن يكون في وسط الملعب كل من طارق حامد ومحمد النني، وأمامهم كل من عمرو طارق ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، على أن يكون هناك مهاجم وحيد وهو صلاح محسن.

يجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر تعرض للخسارة بالجولة الأولى على يد نظيره تونس بهدف نظيف دون رد وهو ما يجعله في مؤخرة مجموعته بدون نقاط، بينما يأتي منتخب نسور قرطاج في المركز الأول وخلفه كل من النيجر وسويزلاندا لتعادلهما في أول جولة بهدف لكل منهما.

ويلتقي الليلة المنتخب الوطني مع النيجر في الجولة الثانية لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، وتقام المباراة باستاد برج العرب بالإسكندرية في الساعة الثامنة مساءًا، ويديرها طاقم حكام سنغالي بقيادة ماجيت نداي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register