راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محمود طاهر يهاجم وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية

شن محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، هجوما حادا على هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وقال طاهر في مؤتمر صحفي اليوم السبت بمقر النادي الأهلي، إن إصدار اللائحة الاسترشادية دون الرجوع للأهلي "خطأ لا يغتفر من اللجنة الأولمبية"، مبديا اعتراضه على العديد من البنود على رأسها "السماح للهاربين من التجنيد وأصحاب المؤهلات المتوسطة بخوض الانتخابات".

وأضاف أن اللائحة الاسترشادية "تبدو إجبارية بسبب الشروط التعجيزية التي لا مبرر لها، ومن وضعها لم يقدر ظروف الأندية المصرية".

وأضاف "الميثاق الأولمبي كلمة يستخدمها البعض لترويع إدارات الأندية، وليس له علاقة باللوائح، وللعلم فهو يحذر من التدخل بأي شكل في صلاحيات الجمعيات العمومية".

وتابع "اللائحة الاسترشادية تفصيل لحساب اللجنة الأولمبية وهذا الكلام غير مقبول، ولا يجوز أن يتم تشكيل مركز التسوية والتحكيم الرياضي برئاسة رئيس اللجنة الأولمبية".

وقال طاهر "زيارة مجلس النواب جاءت بدعوة من الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، وفوجئت بتحديد موعد لاجتماع الأندية مع لجنة الرياضة بمجلس النواب، وتمت دعوتنا قبلها بساعات باتصال هاتفي من مسؤول باللجنة، وتم إرسال الدعوات للوزارة ولم تصلنا دون مبرر".

وأضاف "مجلس النواب تمسك بحضورنا، وحضرت تقديرا لرئيسه، وحضرنا الاجتماع وتعرضنا لصدمة بحضور 3 أندية فقط، وغياب رئيس اللجنة الأولمبية، وأحد أعضاء مجلس النواب تطاول على الأهلي، واعتذروا لنا في النهاية والأزمة تم تضخيمها".

وأكد أنه زار اللجنة الأولمبية وعقد جلسة مع هشام حطب بدعوة من الدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة، وطلب تيسير إجراءات العمومية، ولم يتلق ردا".

وأشار إلى أنه لا يقبل محاولات التشويه والمزايدة على المجلس، ووصفه بالمعين، مؤكدا أن "المجلس منتخب ودفع ثمن أخطاء الجهة الإدارية".

وأضاف "لا نفكر في إقصاء أحد من انتخابات الأهلي، ومن يروج لهذا الكلام صاحب عقلية تآمرية".

وتابع "كل ما أثير من لغط مؤخرا حول اللائحة غير صحيح، والنادي الأهلي ليس في خلاف مع أحد ولم ندخل معارك".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register