راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مدربة التنمية البشرية: التفكير الايجابي يدفع بالانسان إلي تحمل المسئولية واتخاذ القرار دون انتظار مساندة الحكومة أو القاء اللوم علي الانظمة في حل المشكلات

00000

 

منال ايوب :

ناقشت الاستاذة اميرة شعبان مدربة التنمية البشرية ، مفهوم التفكير الايجابي ودوره في نجاح تنمية مهارات التواصل لدي الانسان في المجتمع ،وعلي الجانب الاخر مفهوم التفكير السلبي وتأثيره علي الفرد والمجتمع وعلي تحقيق الاهداف .
جاء ذلك خلال فعاليات اليوم الثاني من معسكر " تنمية المهارات الحياتية والمهنية " لعضوات اندية الفتاة علي مستوي جميع المحافظات والذي تنظمة وزارة الشباب والرياضة " الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية " خلال الفترة من 6- 10 يونيو الجاري بالمدينة الشبابية بابي قير بالاسكندرية .
كما اوضحت سمات الشخصية الايجابية وسبل التفكير الايجابي وكيفية مواجهه التحديات التي يواجهها الانسان في المجتمع من خلال السلوك الايجابي ، مؤكده علي ضرورة تجنب السلبية في التفكير للوصول إلي النجاح وتحقيق الاهداف المنشودة .
فيما تطرقت شعبان إلي سبل االتعامل مع العقل البشري مبينة أن التفكير الايجابي للانسان والسلوك الايجابي لهما دور اساسي في تحقيق النتائج وتطوير الذات .
واضافت شعبان :" ان التفكير الايجابي للفرد يدفعه للتخطيط الجيد وتحديد الاهداف وبالتالي يجعل للانسان قدره علي تحمل المسئولية واتخاذ القرار السليم ومن ثم القدرة علي القيادة من خلال استخدام مهارات التواصل والتفاعل مع المجتمع " مؤكدة ان وصول الانسان لمرحلة القدرة علي المسئولية واتخاذ القرار ، يدفعه للعمل والاجتهاد عل تحقيق التنمية والتقدم دون انتظار مسانده الحكومة ، أو القاء اللوم علي الانظمة في عدم حل المشكلات او معالجة الامور .

0000 000 00 0

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register