راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مدير أمن أسيوط ينفى ما نشرته قناه الجزيرة عن إضراب سجناء الإخوان عن الطعام

مدير امن اسيوط
مدير امن اسيوط

 

أسيوط-مدحت عرابى

قال اللواء طارق حسن نصر مدير أمن أسيوط فى تصريح خاص إن ما تناولته قناة الجزيرة الفضائية مباشر مصر، حول قيام العشرات من المنتمين للتنظيم الإرهابى من الإخوان النزلاء بالسجون العمومية والفرعية بمراكز الشرطة، حول قيامهم بالإضراب الجماعى عن الطعام، خبر عار تماما من الصحة.
وأكد مدير أمن أسيوط على جميع وسائل الإعلام، التأكد من صحة جميع الأخبار قبل نشرها والتأكد من صحة تلك الأخبار من المسئولين بالجهات المعنية، مؤكدا أن ما تم نشره حول إضراب السجناء الإخوان شائعات مغرضة من قبل الجماعة الإرهابية تهدف إلى ” تشويه وزارة الداخلية”.
وأضاف نصر أن هناك زيارات ميدانية لمنظمات وجمعيات حقوق الإنسان للسجن العمومى والسجون المركزية بأقسام ومراكز الشرطة للاطمئنان على سلامة النزلاء ومدى تقديم كافة أوجه الرعاية لهم داخل السجون، ومن أبرزها ” الرعاية الصحية، والمعيشية، والدينية، والترفيهية ، ومدى مطابقة العنابر للمواصفات الفنية، وأن تكون قابلة للمعيشة وللتهوية ” خلال فترة قضاء مدة العقوبة ، مؤكدا أن مندوبي حقوق الإنسان يقومون باللقاءات المباشرة مع جميع السجناء.
وتابع مدير أمن أسيوط، أن هناك تسهيلات للزيارات بالسجن العمومى وبمراكز وأقسام الشرطة لجميع أهالى السجناء وتهيئة المناخ المناسب للقاءات مع زوجاتهم دون أى عواقب وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين السجناء وذويهم أثناء فترات الزيارات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register