راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مدير أمن الإسكندرية لنواب البرلمان: عازمون على تحقيق الاستقرار

2016_3_25_10_41_54_167

كريم جابر

قال اللواء نادر جنيدى، مدير أمن الإسكندرية:"إن رجال الشرطة عازمون على بذل كل الجهد والتضحيات وتقديم كل غال و نفيس لتحقيق الأمن والاستقرار".

جاء ذلك في كلمته خلال اجتماعه بأعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية بنادي الشرطة بالنزهة، أمس، في إطار اهتمام وزارة الداخلية بالتواصل مع كافة مؤسسات الدولة.

وأعرب"جنيدي" عن اعتزاز وتقدير وزارة الداخلية لدور النواب مجلس في دعم الحياة النيابية والممارسة الديمقراطية، مشيرا إلى حرص المديرية لمتابعة المشاكل التى يعانى منها الجمهور والشارع بالإسكندرية والعمل على حلها بالتنسيق بين جهاز الشرطة والسلطة التشريعية.

وأشاد نواب البرلمان بالإسكندرية، بجهود و تضحيات رجال الشرطة من أجل الارتقاء بمنظومة الآداء الأمني ودعم العلاقة بين أبناء الشعب والشرطة مطالبين بضرورة تكثيف التعاون مع النواب من أجل خدمة الوطن.

وأكد النواب، أن الأمن مسئولية الجميع وأن جهاز الشرطة يواجه الخطر لتحقيقه وعلى كافة فئات المجتمع التضامن مع وزارة الداخلية فى حربها ضد الإرهاب.

وناقش الاجتماع الذى بدأ بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء المشاكل التي تواجه المواطن بالمحافظة خاصة في قطاع المرور والباعة الجائلين وإنشاء نقاط وأقسام شرطة جديدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register