راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مدير أمن السويس : لن نسمح للإخوان بالعنف .. و تم تأمين كافة المنشئات الحيوية

C__Data_Users_DefApps_AppData_INTERNETEXPLORER_Temp_Saved Images_اللواء-طارق-الجزار

 

أعلن اللواء طارق الجزار مساعد وزير الداخلية لإمن السويس أن الأمن لن يسمح للإخوان بأي أعمال عنف أو تجمعات مخالفة للقانون بيوم 28 نوفمبر التى دعي إليه تنظيم الإخوان الإرهابي للتظاهر، موضحًا أن هناك خطة محكمة تم وضعها لتأمين كافة المنشآة الحيوية والخدمية.

 

وأضاف مدير أمن السويس أن خطة التأمين ستشمل على تكثيف للتواجد الأمني وانطلاق دوريات انطلقت بكثافة يوميًا بجميع شوارع المحافظة حتي نهاية الشهر بكافة المناطق الحيوية ومنطقة العين السخنة ونفق الشهيد أحمد حمدى لتأمينها ضد أعمال بلطجة أو إرهابية وضبط الخارجين عن القانون، وذلك بالتنسيق مع قوات الجيش الثالث.

 

تابع أنه عقد اجتماع مع اللواء على ماهر حكمدار السويس وكافة الضباط والقيادات الأمنية و تم التنسيق بين رؤساء المباحث وأدارة المرور للانتشار فى الشوارع الداخلية للمحافظة وخاصة منطقة الكورنيش القديم والجديد وميدان الأربعين ومنطقة بور توفيق وحى السويس والجناين وعتاقة ، مع التنسيق للخروج بحملة لضبط الدرجات البخارية الغير مرخصة.

أضاف أن هناك إجراءات امنية استثنائية ستتخذها المديرية لتامين الطرق الصحراوية خاصة طريق الاسماعيلية والقاهرة ، ومنطقة المجرى الملاحى للقناة ونفق الشهيد أحمد حمدى .

تابع مدير الأمن أن سيارات الأنتشار السريع متواجده بجميع شوارع المحافظة للتعامل والتحرك مع أى خروج عن النص أو أى تجمعات أخوانية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register