راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مدير أمن المنيا: أخبار سارة ستسعد ملايين المصريين عن المتهمين بارتكاب الحادث الإرهابى

كشف اللواء ممدوح منصف مدير أمن المنيا أن هناك أخبار سارة ستسعد ملايين المصريين عن المتهمين بارتكاب الحادث الإرهابى بالمنيا الجمعة الماضى، والذى استشهد فيه 28 شخصا وأصيب آخرين أثناء توجههم لدير الأنبا صموائيل.

وأضاف منصف، أن كل ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعى ليس له مكان على ارض الواقع، وكل ما يجب التأكيد عليه هو أن هناك تشكيلات على أعلى مستوى لا تنام وستحقق الهدف وتسعد الشعب المصرى قريبًا جدًا.

وأضاف منصف أن الملف الطائفى بالمنيا خاصة يتم التعامل معه بنوع من الحساسية لأن نسبة المسيحيين عالية بالمحافظة، لكن هناك من يريد أن يحول كل المشكلات الحياتية إلى طائفية بمجرد أن طرفها مسلم وقبطى لكن لا نتحدث عن طائفية ما دامت غير متعلقة بالعقيدة.

وأوضح مدير أمن المنيا أنه لابد من ترسيخ المفهوم الأمنى ودور رجل الشرطة فى استقرار الأمن فى البلاد وأضاف سوف نتواجد فى كل مكان وهناك جولات مفاجئة ومستمرة فى الشارع وأقسام الشرطة ولن نترك شيئا نستطيع التعامل معه ولا نتعامل معه من أجل المواطن فيجب أن يشعر المواطن أننا هنا لخدمته وأننا متواجدون فى كل مكان حتى يشعر بالاستقرار الأمنى.

وعن كيفية القضاء على ما يروجه أعداء الوطن عن الفتنة الطائفية قال اللواء ممدوح منصف أن سماحة الدين هى الفيصل الحقيقى فى نشر المحبة والوعى والتسامح بين أبناء الوطن الواحد أما التعصب لن يقدم لنا سلام وآمان، لافتا إلى أن الجماعات الإسلامية التى كانت جذورها متأصلة بالمنيا تمكنت من زرع فكر الطائفية بين البسطاء نظرا لغياب الوعى والثقافة مما يساعد فى ترويج أى قضية على أنها فتنه طائفية.

وأضاف منصف أن المواطن القبطى مواطن مصرى له كل الحقوق وعليه كل الواجبات على أرض مصر ومحاولات البعض الوقيعة بين أبناء الوطن الواحد على أساس محاولات تهميش طرف على طرف ستبوء بالفشل، ولا بد أن يتم التعامل مع المواقف بطبيعتها وفى النهاية نحن خدام الشعب المصرى نعمل من اجله ونحصل على رواتبنا حتى نحقق له الآمن والأمن.

وعن الحالة الأمنية بصفة عامة بالمحافظة أكد مدير أمن المنيا أن الحالة الأمنية جيدة، لكن نسعى أن نصل إلى الدرجات العالية فى الحالة الأمنية حتى يشعر كل أب وزوج وأم بالاطمئنان على أبنائهم وسوف نطارد المجرمين فى كل مكان.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register