راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مراقب يرفض ذهاب طالبة للحمام بجامعة المنصورة .. فـ "تبولت على نفسها"

عانت فتاة بالفرقة الثالثة بقسم اليونانى واللاتينى، بكلية الآداب جامعة المنصورة، من رفض مشرف اللجنة دخولها الحمام أثناء الامتحان، ما اضطرها للجلوس طوال 3 ساعات فى حالة من التوتر والخوف حتى اضطرت فى النهاية للتبول لا إراديًا على نفسها.

شعرت الفتاة بالإهانة وسط زميلاتها بعد أن رفض الدكتور المُشرف على اللجنة دخولها الحمام على مدار 3 ساعات، مُعلقة: "كان نفسى الأرض تنشق وتبلعنى، أنا اتذليت، وتعرضت للإهانة، ولن أترك حقى".

وتذللت الفتاة لمُراقبة الامتحان، وللدكتور شادى بهلول، المدرس بقسم الصحافة والإعلام، والمشرف على اللجنة، للسماح لها بدخول الحمام، وطلبت منهم 4 مرات السماح لها بالخروج من اللجنة لدخول الحمام لمعاناتها من مشاكل صحية نتيجة وضعها قيصريًا منذ 4 شهور، لكن طلبها كان يُقابل بالرفض لعدم مرور نصف الوقت والتحجج بضرورة عدم إحداث قلق داخل اللجنة.

وعند مرور نصف الوقت عاودت الطالبة التوسل للدكتور بهلول، ليسمح لها بدخول الحمام، لكنه رفض حتى لا يطالبه بقية الطلاب بدخول الحمام، وكررت طلبها بعد ربع ساعة من مرور نصف الوقت لعدم قدرتها على التحمل حتى وصولت إلى مرحلة الانهيار.

وقالت الطالبة، وسط اللجنة وهى تبكى: "عملت حمام على نفسى".

وقامت المُراقبة بالسماح لها بدخول الحمام، واصطحبتها إلى دورة المياه، وفى الطريق طلبت منها أنها تُسامحها قائلة: "والنبى متدعيش على أنا كنت موافقة من الأول لكن الدكتور هو اللى رفض".

من جانبه، قال الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب، إن الطالبة قدمت شكوى بمكتب رئيس الجامعة، ولدى وكيل الكلية، مؤكدًا أنه تم استبعاد الدكتور شادى بهلول، مدرس بقسم الصحافة والإعلام، من المراقبة والكنترول بعد الواقعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register