راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مرتضى منصور يتهم أحمد سليمان باقتحام نادي الزمالك وينشر فيديو

نشرت صفحة منسوبة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم الجمعة، فيديو اقتحام أحمد سليمان المرشح المحتمل على منصب رئيس الزمالك في الانتخابات القادمة، للنادي.

وكان مرتضى منصور اتهم أحمد سليمان باقتحام نادي الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم، والاعتداء على الأمن.

من جانبه، سخر أحمد سليمان المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك من اتهام المستشار مرتضى منصور رئيس النادي له باقتحامه النادي، بصحبة عدد من البلطجية، والاعتداء على أفراد النادي، قائلا: «رئيس نادي متعود على الكذب، والكذب صفته الأساسية»- وفقا له-.

وقال سليمان في مداخلة هاتفية لبرنامج «كورة بلدنا» تقديم عبد الناصر زيدان، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، إن الجمعية العمومية الأخيرة لنادي الزمالك تؤكد فشل رئيس النادي.

وأضاف: «زوجتي تتوجه كل يوم خميس للجلوس بحديقة نادي الزمالك، وأثناء جلوسها بصحبة زوجة عزمي مجاهد، أمس فوجئت بـ 6 من أفراد الأمن يطالبونها بملبغ 20 ألف جنيه ثمن العضوية، واتصلت بيا وهي في حالة انهيار تام من البكاء، وعندما توجهت إلى النادي رفض أفراد الأمن دخولي وأثناء ذلك حضر مرتضى منصور، الذي أخذني بالأحضان وقال لي: إنت حبيبي وتعالى سيبك من الانتخابات».

وتابع: «مرتضى منصور حاول تصويري فيديو أثناء وقوفنا معا لاستغلاله في الانتخابات، ولكن لن أمنحه تلك الفرصة ولن أقف معه في الانتخابات، ولو مرتضى رجل محترم مكنش شكك في ذمتي المالية، وأنا مش بلطجي وأنا جبت بطولات للنادي يا مرتضى».

احمد سليمان يقتحم نادي #الزمالك ويعتدي على افراد الأمن

Posted by Mortada Mansour on Friday, September 8, 2017

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register