راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مرتضى منصور يعلن موقفه في انتخابات البرلمان الجديد

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على موقفه من انتخابات مجلس النواب، التي يخوضها بدائرة ميت غمر.

وتشهد الدائرة منافسة بين 35 مرشحا بينهم 3 نواب سابقين، وهم المستشار مرتضى منصور وأسامة راضي واللواء بدوى عبداللطيف مرشح الوفد الجديد.

وقال منصور، عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“، يوم السبت: ”شكرًا لشعب ميت غمر العظيم المحترم نساء ورجال شيوخ وشباب زملكاوية وأهلاوية لقد اتحدوا جميعا ليعطوا قطر وكلابها الخونة درسًا قاسيًا في الدفاع عن ابن بلدهم“

وأضاف: ”فلقد أجمعت كل شبكات رصد العملية الانتخابية في ميت غمر بندر ومركز شمال وجنوب أن المؤشرات الأولية بعد غلق الصناديق في اليوم الأول تفوق المستشار مرتضى منصور في حوالي 167 لجنة من 169 لجنة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، الحمد لله والشكر لله“.

ويبلغ من لهم حق الإدلاء بأصواتهم بالدقهلية، 4 ملايين و352 ألفا و87 ناخباً، وتضم المحافظة 699 مركزاً انتخابياً، و1426 لجنة فرعية.

وكانت اللجنة الأولمبية، أعلنت في 4 أكتوبر الماضي، منع رئيس نادي الزمالك 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لرئيس بديل له.

وغرّمت اللجنة رئيس الزمالك 100 ألف جنيه بعد التحقيق في شكاوى مقدمة من شخصيات رياضية عدة ”يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية والتي أخرجها عن دورها الرياضي.

واعتبرت اللجنة أن مخالفات مرتضى منصور شكلت ”خروجاً صارخاً على الدستور والقوانين والمواثيق المصرية والدولية، وهو الأمر الذي صار معولاً لهدم القيم والمثل الرياضية وإهداراً للمعاني السامية التي ترتجيها الأمم المتحضرة من الرياضة“.

وأضافت أن تصرفات رئيس الزمالك تشكل ”تدميراً للنشء والشباب“.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register